الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

حفل توقيع ونقاش لكتابى " اه لو تدري بحالي" و " ما اخفاه الرماد " في مكتبة مصر الجديدة

حفل توقيع ونقاش لكتابى  - اه لو تدري بحالي-   و - ما اخفاه الرماد -  في مكتبة مصر الجديدة
عدد : 08-2022

تنظم مكتبة مصر الجديدة حفلة توقيع ونقاش لكتابى " اه لو تدري بحالي " و " ما اخفاه الرماد " وذلك من خلال نادى الكتاب بالمكتبة الذى يهدف الى تنمية الفكر وتعزيز الثقافة من خلال حفلات توقيع ومناقشة الكتب لكبار الكتاب والمفكرين .

قال الدكتور نبيل حلمى ، رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة التابع لها المكتبة ان كتاب " اه لو تدري بحالي " من تأليف الكاتب الكبير والاديب الساخر اسامة غريب ، يناقشه نادى الكتاب في الساعة الخامسة من مساء غد الجمعة وهو عبارة عن رواية تدور احداثها بالكامل في مدينة فيينا، لكن الأحداث تتصل بما يجري في القاهرة وفي بيروت، تجمع أحداثها بين الشجن والأمل والألم في تضفيرة درامية تهز المشاعر، الشعر حاضر في الرواية وكذلك الغناء على ضفاف حنجرة فيروز التي تؤنس الساهرين الحائرين في ليل فيينا .





بينما تشهد المكتبة حفل توقيع ومناقشة لكتاب " ما اخفاه الرماد " للكاتب يحيى صفوت وذلك في الساعة السادسة من مساء بعد غد السبت ، يتطرق الكاتب يحيى صفوت إلى عوالم خلفية تقترب من البارانورمال ويأخذنا معه في

رحلة إنسانية عن مراد غريب الأطوار، المخيف، الذي لن يترك فرصة إلا ليرعبك.



بطل الرواية الذي يعاني تجاهل أبوه له ولنجاحه في لعبة الجودو، وتخبطه بعد رحيل أمه المبكر عنه، يقابل مراد في حدث مأساوي ويضطر إلى قبوله ضيف في بيته في مرسى مطروح على غير رغبته ورغبة أصدقائه الذين يعيشون معه في نفس البيت. ومنذ انتقال مراد للعيش معهم تغيرت حياتهم إلى جحيم وكل شيء انقلب رأسا على عقب.من هو مراد؟ ولماذا كل هذا الغموض الذي يحيط به؟ ولماذا استسلم بطل الرواية له من دون مقاومة؟ وما هو الاتفاق الذي سرى بينهما ومنعه من طرده من بيته؟ أحداث وإجابات كثيرة لن نجدها سوى أسفل الرماد.