الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

كتاب السياحيين بين المطرقه والسندان

كتاب السياحيين بين المطرقه والسندان
عدد : 06-2022
كتب/ أشرف سركيس

كتاب ومحررى السياحة المتخصصين وأصحاب المواقع السياحية المشهود لهم بالكفاءة والاحترافية وأصحاب المجلات السياحية والبرامج الاذاعية والتلفزيونية وعددهم لا يزيد عن صوابع اليد الواحدة أصبحوا فى مأزق وفى موقف صعب جدا.

فمواقع المجلات والصحف والبرامج والمجلات السياحية التى تصدر والتى نتثقف ونعرف منها كافة أخبار قطاع السياحة أصبحت مهددة بعدم الصدور بسبب الأزمات المالية وعدم وجود رعاة أو إعلانات أو دعم من رجال الاعمال او الوزارة او الغرف السياحية او من الجهات المعنية او من أى جهه أخرى.

وأصبح لزاما على صاحبها أن يقوم بالانفاق عليها وعلى تراخيصها ومقراتها وعلى ترجمتها باللغات وعلى انتقالاته ومراسليه للحصول على الخبر او تغطية الحدث.

وهؤلاء الكتاب المتخصصين المحترمين لم يتوانوا لحظة عن خدمة القطاع والعاملين به وتغطية أخباره بل امتد الأمر بهم لمشاركة الجميع فى أفراحهم وأحزانهم وأصبحت أبوابهم مفتوحه لجميع من يعمل فى القطاع لإبداء رأيه والتعبير عما يراه.

من منا لم يستمتع ويتابع بشغف مواقع المسله والمحروسة وابو الهول واخبار السياحة وتوريزم ديلى والمجله السياحية وغيرها من الاصدارات المميزة.

ارجو من وزير السياحه والاثار واتحاد الغرف السياحية تكريم هؤلاء المبدعين الذين اثروا قطاع السياحه بخدماتهم وكذلك دعمهم ماديا حتى يتمكنوا من الاستمرار.

وكذلك أدعو رجال الأعمال المحترمين بتوجيه بعض الإعلانات إلى تلك المنابر السياحية لتغطية جزء من نفقاتهم وحتى يمتعونا بتحليلاتهم واخبارهم وحتى لا نفأجىء باختفائهم عن الساحة ونعود نسأل أين هم ونتحسر على غيابهم!!

اللهم قد بلغت اللهم فأشهد