الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

جمعية مصر الجديدة تطلق مسابقة فنية للتوعية بأهمية المشروعات القومية

جمعية مصر الجديدة تطلق مسابقة فنية للتوعية بأهمية المشروعات القومية
عدد : 12-2021
اطلقت جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمى مسابقة فنية لرسم عمل فنى يعبر عن بعض المبادرات والانجازات التى شهدها المصرييون بل العالم اجمع والتى هدفت الى تحسين والنهوض بالاحوال المعيشية للشعب المصرى .

المسابقة طرحتها الجمعية من خلال مكتبة مصر الجديدة احدى قلاع المعرفة التابعة للجمعية وتم اختيار عدد من المشروعات يعبر المشارك في المسابقة من خلال الرسم وبرؤيته الخاصة عن اهمية تللك المبادرات في حياة المصريين وما يشعر به في وجدانه تجاهها .
واعلن الدكتور نبيل حلمى ، رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة عن تفاصيل المسابقة وهى التعبير بالرسم على واحد من بعض المشروعات القومية الكبرى وهى مشروع تطوير العشوائيات ، مشروع حياة كريمة ، مبادرة الدولة للقضاء على فيروس سى ، المشروع الوطنى لتبطين الترع ، مبادرة 100 مليون صحة ، مشروع تكافل وكرامة .

على ان تكون ابعاد اللوحة الفنية 70 سم * 100 سم ، وعلى ان لايقل سن المتسابق عن 13 عام ، وتسلم الاعمال الى المكتبة طوال شهر ديسمبر الجارى واخر موعد لتسليمها هو 31 ديسمبر ، وسوف يتم تنظيم معرض خلال شهر يناير القادم للوحات الفنية المشاركة واختيار الاعمال الفائزة ومنحهم جوائز مادية وعينية .

الدكتور نبيل حلمى اكد على ان المسابقة هى واحدة من زوايا ترسيخ لاستراتيجية الوعى الوطنى التى تنتهجها الجمعية مبينا أهمية الوعي في حياة الشعوب وخاصة الشباب كونهم يمثلون جانب القوة في الوطن ووجهه المشرق وحجر الزاوية في بناء النهضة والمحافظة على المكتسبات والإنجازات فهم قادة الغد والمستقبل.
 
 
حسن سعد الله