الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر تفوز بأفضل حملة ترويجية رقمية على منصات التواصل الإجتماعي في روسيا

مصر تفوز بأفضل حملة ترويجية رقمية على منصات التواصل الإجتماعي في روسيا
عدد : 12-2021
فازت مصر بأفضل حملة ترويجية تم إطلاقها على منصات التواصل الاجتماعي في روسيا، وفقاً لما أعلنته منصة Ad colony العالمية وهى إحدى المنصات الرائدة فى تقييم الحملات الدعائية الالكترونية.

وكانت قد أطلقت وزارة السياحة والآثار هذه الحملة للترويج للمقصد السياحي المصري في السوق الروسي خلال الشهرين الماضيين تزامناً مع استئناف حركة السياحة الروسية إلى المنتجعات السياحية المصرية بعد توقف دام قرابة الست سنوات.

أكدت لمياء كامل مساعد وزير السياحة والآثار للترويج، أن مصر تعتبر الدولة الوحيدة التي حصلت على هذا التقييم هذا العام، مشيرة إلى أن مدة هذه الحملة استمرت ٤ أسابيع حققت خلالهم نجاحاً كبيراً وأرقاماً غير مسبوقة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لافتة إلى أنها حصلت على ما يقرب من ١٢ مليون مشاهدة على اليوتيوب، و ٥ مليون على الفيسبوك وتفاعل يزيد عن مليون على الفيسبوك وهو أكثر ٩ مرات من نسب التفاعل المتوقعة.

وأضافت أن هناك تفاعلاً ملحوظاً من جانب هؤلاء المتابعين من السوق الروسي على مدينة الغردقة حيث بلغ هذا التفاعل إلى أكثر من 116 الف تفاعل للغردقة وحدها.

وأوضحت أن الحملة حققت أيضاً أن محركات البحث على جوجل وصلت الى حوالى ١١ مليون فى موسكو وسان بيترسبيرج.

كما ساهمت الحملة في زيادة المتابعين على موقع VK والذي يعتبر أحد أهم مواقع التواصل الإجتماعي فى روسيا من ١٤٣ متابع الى ٢٠ ألف متابع فى أيام قليلة مع توقعات زيادة فى المرحلة المقبلة خاصة مع معدلات مشاهدة 7.5 مليون شخص فى روسيا للفيديو، وهناك ٢ مليون متابع شاهد فيديو الحملة بالكامل.