الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

العناني يتفقد مكتب تنشيط السياحة بالغردقة ويلتقي مجموعة سياح ألمان

العناني يتفقد مكتب تنشيط السياحة بالغردقة ويلتقي مجموعة سياح ألمان
عدد : 06-2021
تفقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار برفقة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والطيار محمد منار وزير الطيران المدني، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والذى تم تزويده بالفرق الطبية والأجهزة المعملية اللازمة لتخصيصه كموقع مؤقت لإجراء تحاليل PCR واختبار(Antigen) للسائحين عند المغادرة وفقاً لمتطلبات دولهم، وذلك اسهاماً من وزارة السياحة والآثار للحد من التكدس بالمطار.

وقد التقى السادة الوزراء والمحافظ خلال تفقدهم للمكتب بمجموعة من السائحين الألمان أثناء إجراءهم لتحاليل PCR، والذين أعربوا عن سعادتهم بزيارة مدينة الغردقة التى تتمتع بطبيعة ساحرة وجو دافئ حيث مارسوا رياضة الغطس في مياه بحرها الصافية والغنية بالأسماك والشعاب المرجانية الملونة والفريدة.

كما أشادوا بما شاهدوه من التزام تام على أرض الواقع في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وضوابط السلامة الصحية واتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد من تداعيات فيروس كورونا منذ لحظة وصولهم المطار وخلال فترة إقامتهم، كما حرصوا علي التقاط صورة تذكارية معهم.

جدير بالذكر أن وزراء السياحة والآثار والصحة والسكان والطيران المدني ومحافظ البحر الأحمر قاموا اليوم بالإعلان عن الانتهاء من تطعيم كافة العاملين بالقطاع السياحي بمحافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء بالأمصال المضادة لفيروس كورونا.