الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"الأهلي المصري" يتيح خدمات المدفوعات اللاتلامسية على جميع بطاقاته

-الأهلي المصري- يتيح خدمات المدفوعات اللاتلامسية على جميع بطاقاته
عدد : 03-2021
أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق خدمات المدفوعات الإلكترونية اللاتلامسية Contactless على جميع بطاقاته.

وتتيح خدمات المدفوعات الإلكترونية اللاتلامسية تجربة تسوق سريعة وسهلة الإستخدام ، تماشياً مع إستراتيجية البنك التى تتبلور فى دمج أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المصرفية بباقة المنتجات والخدمات التى صممت خصيصاً لتزويد عملائه بتجربة متميزة.

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري إن جميع البطاقات الجديدة المقدمة من البنك يتوافر بها خاصة البطاقات اللاتلامسية الـ contactless.

ويتطلب استخدام البطاقات المزودة بهذه الخاصية تمرير البطاقة أعلى نقاط البيع الإلكترونية ، ويتأكد العميل من إتمام المعاملة من خلال ضوء أخضر أو سماع إشارة صوتية صادرة من نقطة البيع الإلكترونية ، وبالإضافة إلى ذلك لن تتطلب المعاملات التى تقل عن 300 جنيه إدخال الرقم السرى للبطاقة (PIN) ، حيث يقوم العملاء بتمرير البطاقة فقط.

أما العمليات التى تزيد قيمتها عن هذا المبلغ سوف يطلب من العميل إدخال الرقم السرى الخاص بالبطاقة (PIN) ، وسوف يحصل العميل في هذه الحالة على إيصال ببيانات عملية الشراء ، ويتلقى العميل رسالة قصيرة تحتوى على تفاصيل المعاملة بعد كل عملية شراء لمزيد من الحماية ، ويعد الحد الأقصى لإتمام حركة المشتريات بسرعة وسهولة دون إدخال رقم سري هو 300 جنيه للبطاقات.

وعند تجديد البطاقة لتفعيل خدمة الـContactless ، يجب القيام بعملية conatct أولًا مثل سحب نقدي أو عملية شراء بواسطة إدخال البطاقة بنقاط البيع.