الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تنشيط السياحة" تشارك في وبينار"

تنشيط السياحة- تشارك في وبينار-
عدد : 03-2021
شارك المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في وبينار عبر تطبيق زووم ، وذلك بحضور أعضاء اللجنة.

قدم المهندس أحمد يوسف، عرضا تفصيليا لما قامت به الحكومة المصرية ووزارة السياحة والآثار لدعم قطاع السياحة والعاملين به منذ أن بدأت جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما أشار الي قيام الوزارة بنشر عدد من الأفلام الترويجية القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها للترويج للمقاصد السياحية المصرية المتنوعة والثرية، كما قامت بشراء مساحات إعلانية على منصات التواصل الاجتماعي المصرية وبالأسواق العربية والعالمية الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر، بالاضافة الي تنظيم الرحلات التعريفية للسفراء والمراسلين الأجانب واستضافة عدد من المدونين والمؤثرين المصريين والأجانب والعرب وذلك لتعريفهم بالأماكن السياحية والأثرية المتنوعة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري والترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم .

وأشار أيضا إلى خطة الهيئة في تنمية الوعي السياحي والأثري لدي فئات المجتمع المختلفة.

كما قام المهندس أحمد يوسف بالرد على استفسارات أعضاء اللجنة عن بعض ما ورد بالعرض التقديمي، إلى جانب إيضاح عدد من النقاط المتعلقة بموقف الحملات المشتركة، وفتح أسواق جديدة، وافتتاح المتحف القومي للحضارة المصرية والمتحف المصري الكبير.

وفي ختام الوبينار أكد المهندس أحمد يوسف علي اهتمام القيادة السياسية بقطاع السياحة والآثار، وحرص الحكومة الكامل على دعمه بكافة السبل.
 
 
ريهام البربري