الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

“التجارى الدولى” يطرح 3 بطاقات إئتمانية بمزايا متعددة

“التجارى الدولى” يطرح 3 بطاقات إئتمانية بمزايا متعددة
عدد : 01-2021
يتيح البنك التجارى الدولى باقة من البطاقات الائتمانية ، بفترة سماح بدون فائدة تصل إلى 55 يوماً ، وسحب نقدي فوري يصل إلى 100% من الحد الائتمانى .

كما يقدم البنك خيارات متعددة لتسديد مستحقات البطاقة ، ورسالة مجانية بعد كل معاملة، والاختيار الذاتي للرقم السري ، وتغطية الرصيد المدين بقيمة تصل إلى 500,000 جنيه ، بالإضافة إلى مكتب خدمات السفر من CIB ، وخصومات برنامج Smart Shopper بأكثر من 200 متجر في مختلف المجالات ، وكشف حساب شهري مجاناً ، وخدمة Online Secure للدفع الإلكتروني ، ورسالة مجانية للتذكير بميعاد السداد ، مع إمكانية استخدام بطاقة الائتمان فى الخارج .

ويقدم البنك التجارى الدولى بطاقات بلاتينوم والتى تتيح قوة شرائية في جميع أنحاء العالم ، ونظام الدفع بالتقسيط وسعر فائدة أقل ،ودخول صالات استراحة ماستركارد بالمطارات ، وحماية المشتريات وخدمة الطوارئ الخاصة بماستركارد ، وما يصل إلى 80,000 نقطة هدية بقيمة 400 جنيه ، و3 نقاط مقابل كل 1 جنيه في المشتريات.

كما يقدم البنك بطاقة تيتانيوم والتى توفر قوة شرائية في جميع أنحاء العالم ، ونظام الدفع بالتقسيط ، وبطاقات اضافية مجانية ، بسعر فائدة أقل ، وتتيح دخول صالات استراحة ماستركارد بالمطارات ، وما يصل إلى 40.000 نقطة هدية بقيمة 200 جنيه ، نقطتين مقابل كل 1 جنيه فى المشتريات .

ويقدم البنك أيضا بطاقات ماستر كارد جولد والذى يتيح قوة شرائية فى جميع انحاء العالم ، و نظام الدفع بالتقسيط ، ويتيح بطاقات اضافية مجانية ، وسعر فائدة اقل ، و ما يصل إلى 20,000 نقطة هدية بقيمة 100 جنيه ، نقطة مقابل كل 1 جنيه فى المشتريات .

ويتيح البنك عرض النقاط الهدية لحاملي البطاقات الجديدة فقط، وتمنح بعد وصول المشتريات إلى قدر معين في غضون 3 أشهر من إصدار البطاقة.