الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

افتتاح فرع نادي النادي ب 6 أكتوبر

افتتاح فرع نادي النادي ب 6 أكتوبر
عدد : 11-2020
قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار ،اليوم السبت، بجولة تفقدية بفرع نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر.

واصطحب وزير الشباب والرياضة وزير السياحة في جولة تفقدية داخل النادي شملت منشآته التي تننوع ما بين مبني اسكواش ومبنى صحي، ومبنى اجتماعي وصالة الجمباز وحمام السباحة، والملاعب الخماسية، وملاعب متعددة الأغراض، وصالات الألعاب الرياضية ومنطقة الخدمات.

ويعد مشروع نادى النادى من المشروعات الرياضية التى تتبناها وزارة الشباب والرياضة وتسعى إلى إنشاء عدة فروع منه في مختلف المواقع الجغرافية فى ظل الاهتمام بالنشء والشباب، وتوفير كل الخدمات الرياضية لهم؛ لإعداد جيل واعد يمكنه الوصول بمصر الى أفضل المراكز فى كافة الألعاب الرياضية.

وأشاد وزير السياحة والآثار بالمستوى الإنشائي المتميز لفرع نادي النادي وتنوع الخدمات والانشاءات التي لمسها خلال زيارته الميدانية.

فيما أوضح وزير الشباب والرياضة استمرار المتابعة مع مجلس أمناء فرع نادي النادي للوقوف على الخدمات المقدمة للأعضاء، وتلبية رغباتهم ، مشيراً إلى أن المشروع يعد صرحاً رياضياً يقدم الخدمات الرياضية للشباب والأسر المصرية.

ولفت الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تضع خطة كاملة لتشغيل سلسلة مشروع نادي "النادي" بالتعاون مع القطاع الخاص، والسعي نحو تحقيق أفضل أداء إداري.

 
 
الصور :