الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الثقافي الكوري يُطلق سلسلة من المقابلات حول تجربة الدراسة في كوريا

الثقافي الكوري يُطلق سلسلة من المقابلات حول تجربة الدراسة في كوريا
عدد : 09-2020
يُذيع المركز الثقافي الكوري في بث حي على صفحته على موقع يوتيوب غدا في الساعة الواحدة والنصف لقاء جديد لأحد الطلاب المصريين الحاصلين على منحة الحكومة الكورية بهدف نقل خبراته وتجربته الشخصية حول المنحة الدراسية الكورية إلى كافة المهتمين بالدراسة في الجامعات الكورية فضلاً عن الرد على كافة الاستفسارات التي ترد للمركز.

وكان المركز قد أطلق سلسلة من المقابلات المصورة لمن حصلوا على المنحة الدراسية الكورية وتم بث أول مقابلة في شهر أغسطس الماضي وتناولت كيفية ملء استمارات التقديم، وتناولت المقابلة الثانية لأحد الدارسين المصريين الموجودين حالياً في كوريا تجربة دراسة اللغة الكورية والحياة في كوريا بشكل عام، بينما تناولت المقابلة الثالثة الحياة الجامعية في كوريا ومزايا الدراسة والتخصصات التي توفرها الجامعات الكورية.

ومن المقرر أن يقوم المركز ببث فيديو خامس بنهاية الشهر الجاري بهدف تقديم تجارب الطلاب المصريين حول الدراسة في كوريا والحياة الجامعية والتفاعل مع أساتذة وطلاب الجامعة فضلاً عن أسلوب الحياة داخل كوريا بصفة عامة.

ويقوم المركز بتنظيم هذه المقابلات بالتزامن مع إعلان فتح باب القبول للمنحة الدراسية لمرحلة البكالوريوس، التي تتيح لطلبة الثانوية العامة استكمال دراستهم الجامعية في كوريا.

ولمتابعة اللقاء، برجاء زيارة صفحة المركز على يوتيوب: https://youtube.com/KoreanCulturalCenterinEgypt

 
 
ريهام البربري
الصور :