الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية تقود حملات لتنظيف قاع البحر والشواطئ

غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية تقود حملات لتنظيف قاع البحر والشواطئ
عدد : 09-2020
بالتعاون مع مراكز الغوص والأنشطة البحرية ومؤسسة شباب بتحب مصر، أطلقت الغرفة دعوة لجميع أعضائها ومتابعيها للإحتفال باليوم العالمي للتنظيف يوم السبت الموافق 19 سبتمبر 2020.

شارك في اليوم العديد من مراكز الغوص في مدينة شرم الشيخ، دهب والغردقة. حيث قام العديد من الغواصين بتنظيف قاع البحر وإستخراج النفايات البحرية وخيوط الصيد، بينما قام المشاركين بتنظيف المخلفات من علي الشواطئ. إحتفالاً باليوم وبالتعاون مع مركز بابلز تيم دهب وحضور الغرفة و الممثل الرسمي لليوم العالمي للنظافة في مصر احمد فتحيوحزب مستقبل وطن تم تنظيم حملات تنظيف في 7 أماكن مختلفة في مدينة دهبمع مركز فانتسيا دايفرز دهب، بيدون دايفرز، أدفنشر سبوت، سكوبا سيكرز دهب ومدرسة فيوتشر. وتتقدم الغرفة بالشكر لجميع مراكز الغوص المشاركة من دهب؛اوركا دايف، سيركل دايفرز دهب وميراج دايفرز دهب.

والمراكز المشاركة من شرم الشيخ؛ مركز سيركل دايفرز، ريف أوازيز، دايفينج أند ديسكوفري، كالي دايفينج، كمل دايفينج، أنثياس دايفرز، أوناس دايف ومركز واتر لاند 3. ومن محافظة الغردقةمركز كريزي وايفز1.

تهدف هذه الحملة على حماية البيئة البحرية ونشر الوعي البيئي للحفاظ على البحر الأحمر كمقصد للسياحة المستادامة و مصدر للدخل القومي وكأحد أجمل المقاصد السياحية التي تبهر الزائرين من مختلف أنحاء العالم.

 
 
ريهام البربري
الصور :