الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الغردقة وشرم الشيخ تستقبلان 3 رحلات طيران علي متنها 594 سائح

الغردقة وشرم الشيخ تستقبلان 3 رحلات طيران علي متنها 594 سائح
عدد : 07-2020
استقبلت اليوم الخميس مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ومدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء 3 رحلات طيران قادمة من دولتي سويسرا وأوكرانيا علي متنها 594 سائح.

استقبل مطار الغردقة الدولي رحلة طيران قادمة من دولة سويسرا علي متنها 134 سائح سويسري، كما استقبل مطار شرم الشيخ الدولي رحلتين طيران قادمتين من دولة اوكرانيا علي متنهما 460 سائح أوكراني.

وكانت قد استقبلت مدينتي شرم الشيخ والغردقة أمس الأربعاء اربعة رحلات طيران قادمة من دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا علي متنها 627 سائح، حيث استقبل مطار شرم الشيخ الدولي رحلتين إحداهما قادمة من العاصمة البيلاروسية منسك علي متنها 190 سائح، والأخرى من العاصمة الأوكرانية كييف علي متنها 162 سائح.

كما استقبل مطار الغردقة الدولي رحلتين طيران قادمتين من العاصمة الأوكرانية كييف علي متنهما 275 سائح.

وقد قامت المكاتب الداخلية للوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بهاتين المحافظتين باستقبال هؤلاء السائحين بالورود وقدموا لهم بعض الهدايا التذكارية.

جدير بالذكر أنه منذ بداية استئناف الحركة السياحية الوافدة الي مصر في الأول من شهر يوليو الجاري؛ استقبلت مدينة شرم الشيخ 18 رحلة طيران قادمة من دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا، كما استقبلت مدينة الغردقة 15 رحلة طيران قادمة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا، حيث بلغ عدد السائحين القادمين للمدينتين أكثر من 5000 سائح.
 
 
ريهام البربري