الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تدشين موقع إلكتروني لتوعية المواطنين من "كورونا"

تدشين موقع إلكتروني لتوعية المواطنين من -كورونا-
عدد : 03-2020
قال المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إنه لا توجد دولة على مستوى العالم محصنة من فيروس الكورونا، لافتًا إلى أن كل دول العالم المتقدم لا تخلو من مرض الكورونا المستجد حاليا.

وأضاف سعد خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "من مصر" المذاع على قناة "cbc" الفضائية، أن مصر كان لها تجربتان فى التعامل مع فيروس كورونا المستجد، التجربة الأولى تمثلت فى عودة المصريين من مقاطعة ووهان الصينية ووضعها فى الحجر الصحي بمطروح لمدة 14 يوما فترة حضانة المرض.

وتابع: "التجربة الثانية لمصر مع فيروس الكورونا كانت متمثلة فى الأجنبي الحامل لفيروس الكورونا، فالحجر الصحي في تنظيمه وترتيبه وما دار خلالها كان جيد جدا بشهادة منظمة الصحة العالمية".


وأوضح نادر سعد، أن النموذج أو التجربة الثالثة لمصر مع فيروس كورونا على الحالة المكتشفة أخيرا أول من أمس والذي يعمل في إحدي الشركات الموجودة فى مطروح والذي نقل إلى مستشفى النجيلة لعزلة ومتابعته صحيا، مشيرا إلى أن هذه الحالة بفيروس كورونا كانت حاملة للفيروس من قبل دخوله مصر.

وأشار إلى أنه، تم تدشين موقع إلكتروني توعوي للمواطنين عن فيروس كورونا وطرق انتشاره والوقاية منه، ويحتوي هذا الموقع محتوى طبيا هاما يهم كل المواطنين، موضحًا أن كل مواطن يستطيع الدخول الى هذا الموقع والاستفادة منه.