الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المصرف المتحد يكرم دفعة جديدة من الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

المصرف المتحد يكرم دفعة جديدة من الفائزين في مسابقة القرآن الكريم
عدد : 02-2020
احتفل المصرف المتحد بتخريج دفعة جديدة من حفظة القران الكريم بمختلف مستوياتهم في محافظة الاسكندرية ، وذلك في اطار المسابقة السنوية التي ينظمها المصرف المتحد ، والتي تنطلق في 16 محافظة علي مستوي الجمهورية.

وقال أشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ، إن مستقبل هذه الأمة مرهون بشبابها وقدرتهم علي التطوير والتحسين المستمر من أنفسهم اجتماعيا وعمليا ومواكبة التكنولوجيا العالمية، كذلك العطاء المستمر للوطن والعمل علي بناءه وتقدمه.

وأعرب القاضي عن سعادته البالغة بزيادة اعداد المتقدمين للمسابقة كل عام، وايضا زيادة عدد المحافظات التي تجري فاعليات المسابقة ، مضيفا أن هذا دليل قاطع علي الايمان وانتشار الثقافة الدينية داخل نسيج المجتمع المصري وحرص المصريين علي غرز هذه الثقافة بجيل النشئ ليزيد من قدرته علي العمل والعطاء.

وأكد اشرف القاضي أن المصرف المتحد سيظل يرعي هذة المسابقة سنويا لايمانه باهميه الدور التي تقوم به في بناء الوعي الديني بصحيح المفاهيم والبعد عن المفاهيم المغلوطة، كما سيستمر في تشجيع المشتركين فيها علي مزيد من التطوير والعمل علي نشر الثقافة الدينية فهي مسابقة للحب والإيمان وركن أساسي للعطاء لهذا الوطن.

جاء ذلك ، بحضور اللواء جمال الدين محمد رشاد نائب محافظ مدينة الاسكندرية ، وأشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد ، وفرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ، والشيخ مصطفي ابو زيد رئيس الادارة المركزية لمنطقة الاسكندرية ممثلا عن شيخ الازهر ، والدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة البحيرة ، والشيخ فرج ابو سمك رئيس لجنه القران الكريم بمحافظة البحيرة ، والمهندس حمدي الخولي نقيب المهندسين بالبحيرة، بالاضافة الي نخبة من من فريق عمل المصرف المتحد واولياء الامور والمحفظين.
 
 
خالد عبده
الصور :