الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

أسباب تأخر طائرة مصر للطيران القادمة من روما

أسباب تأخر طائرة مصر للطيران القادمة من روما
عدد : 11-2019
كشف مصدر مسئول بمصر للطيران أن ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية بخصوص استياء ركاب رحلة مصر للطيران القادمة من روما رقم MS 794، نتيجة تأخر إقلاع الطائرة يوم كامل دون إبداء أسباب عار من الصحة وأن ما حدث عند هبوط طائرة الشركة القادمة من مطار القاهرة الدولي في مطار روما حدث lightning strike وهو حدوث صاعقة في السماء ارتطمت بالطائرة وتسببت في بعض الأضرار بجسم الطائرة وذلك نظرا لظروف الأحوال الجوية المضطربة في أوروبا حاليا وهو أمر معتاد في كثير من رحلات شركات الطيران.

وتابع المصدر أنه على الفور قام قائد الطائرة بإبلاغ مركز العمليات بوجود عطل فني في الطائرة أثناء الهبوط.


ومن منطلق حرص مصر للطيران علي أمن وسلامة وراحة عملائها والتي تضعها دائماُ على قمة أولوياتها وأن ما تتخذه من إجراءات يأتى فى إطار التزامها بتطبيق أعلى معايير السلامة الدولية، تم إخطار الركاب على الفور بهذا التأخير وقامت بإنزال جميع الركاب من الطائرة بعد التأكد من أن إصلاح العطل سيستغرق وقتاُ غير محدد ( يتم مراجعه الطائرة فنيا بالكامل) وتم استضافتهم وتقديم المأكولات والمشروبات لهم بالمطار.

وأكد المصدر وتم تسكين 88 راكب في 69 غرفة في أحد الفنادق القريبة من المطار لحين إصلاح العطل وسفر بقية ركاب الترانزيت علي طائرات أخرى 10 ركاب علي الخطوط الجوية الإثيوبية و 3 ركاب علي طيران الاتحاد وراكب علي الخطوط الجوية التايلاندية و9 ركاب على الخطوط الجوية الإيطالية.

وقد تبين ان العطل سيستغرق يوما أخر فقد قامت مصر للطيران بتكبير طراز الطائرة القادمة اليوم من مطار القاهرة إلى روما ليصبح طراز 330/300 الذي يتسع لعدد ٣٠٠ راكب بدلا من طراز البوينج ٧٣٧/٨٠٠ وذلك لاستيعاب ركاب رحلتى امس واليوم.


وسيتم استقبال ركاب الرحلة اليوم عند عودتهم بسلامه الله إلى أرض الوطن من قبل فريق العلاقات العامة والمحطة لتقديم كافه التسهيلات وإنهاء إجراءات وصولهم فى اسرع وقت.


وتهيب مصر للطيران من وسائل الإعلام تحري الدقة فى تناول المعلومات والرجوع إلى المصادر الرسمية فيما يصل إليها من أخبار حتى تكون الموضوعية هي أساس ماينشر على الرأي العام.
 
 
ريهام البربري