الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المصرف المتحد يشارك في مبادرة يوم الشباب العالمي بحزمة من الخدمات البنكية والرقمية الذكية

المصرف المتحد يشارك في مبادرة يوم الشباب العالمي بحزمة من الخدمات البنكية والرقمية الذكية
عدد : 08-2019
اعلن اشرف القاضي, رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد عن مشاركة المصرف المتحد في مبادرة اليوم العالمي للشباب في الفترة من 1 الي 15 اغسطس الجاري تحت رعاية البنك المركزي المصري. وذلك بطرح حزمة من الخدمات البنكية الذكية والحلول المالية التي تخدم شباب مصر الطموح.

واضح القاضي ان مشاركة المصرف المتحد تاتي في اطار توجهات الدولة المصرية والبنك المركزي المصري لتمكين الشباب وتاهيلهم للقيادة في المستقل وفقا لرؤية 2030 . فقد وضع المصرف المتحد استراتيجية طموحة تهدف الي توسيع قاعدة الشمول المالي من خلال الوصول بالخدمات البنكية خاصة الرقمية الذكية لقطاع عريض من المجتمع وفئات مستهدفة علي راسها فئة الشباب والمراة وتقديم الدعم الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

حيث يقدم المصرف المتحد حزمة من الحلول المالية للشباب من خلال فروعه 61 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية او من خلال اجنحته الترويجية بمنطقة الساحل الشمالي ومحافظة القاهرة منها : الاعفاء التام من مصاريف فتح الحساب بمختلف انواعها (الجاري – الاستثماري – الاسلامي - التجاري). كذلك مصروفات اصدار البطاقات المدينة والبطاقات المدفوعة مقدما. بالاضافة الي الحصول علي "كاش باك" عند استخدام بطاقات المصرف المتحد بمختلف انواعها.

هذا فضلا عن الحلول البنكية التمويلية المتميزة والتي تدعم الشباب في مختلف مراحلهم العمرية بداية من استكمال مسيرهم التعليمية من برنامج التمويل التعليمي او انشاء او تطوير المشروعات التجارية او الخدمية للشباب من خلال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر. فضلا عن تبني الافكار الجديدة من خلال مراكز تطوير خدمات ريادة الاعمال "رواد النيل" حتي تصبح مشروعات وشركات ناشئة قائمة بالفعل وتطور نفسها وتحقق ارباح

وعن الحلول البنكية الذكية يقدم المصرف المتحد باقة فريدة من الخدمات الرقمية علي راسها : المحفظة الرقمية وخدمات الانترنت البنكي وايضا الموبيل البنكي تمكن الشباب من مواكبة ايقاع العصر السريع وتناسب كافة احتياجاتهم البنكية.
 
 
خالد عبده
الصور :