الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

رئيس "إيجوث": شائعة هدم فندق فلسطين غير صحيحة .. وتستهدف الدولة المصرية وتأثيرها سلبى على السياحة

رئيس -إيجوث-: شائعة هدم فندق فلسطين غير صحيحة .. وتستهدف الدولة المصرية وتأثيرها سلبى على السياحة
عدد : 02-2019
نفى المحاسب شريف بنداري ، رئيس مجلس إداره الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق "إيجوث"، الشائعات التى تناولتها المواقع الألكترونية خلال الأيام الماضية حول إتجاه الدولة لهدم فندق فلسطين بالاسكندرية.

قال شريف بنداري فى بيان صحفى ، عدم صحة ما تم تداوله بشأن هدم فندق فلسطين التاريخي بالإسكندرية، و أن الفندق قائم كما هو، ويعمل بشكل طبيعي في استقبال الرواد والزائرين، موضحاً أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف التأثير سلباً على حركة السياحة المصرية.

واضاف رئيس إيجوث المالكة للفندق، لا يوجد أي نية لهدم فندق فلسطين،مُشيراً إلى أن منطقة حدائق المنتزه تشهد عملية تطوير شاملة وفقاً للخطة التي تستهدفها المحافظة، لتعظيم الاستفادة منها كمقصد سياحي .

جدير بالذكر، أن فندق فلسطين تم بنائه في فبراير 1964 بأمر من جمال عبد الناصر ليكون مكان ضيافة للرؤساء والملوك العرب فى القمة العربية الثانية التي إنعقدت بالأسكندرية في الخامس من سبتمبر ١٩٦٤ بعد إنعقاد القمة الأولى في القاهرة من نفس العام .

وقد اقيم الفندق على حدائق قصر المنتزه المرموق في مكان غاية في الجمال والراحة والفخامة حيث كان يقضي الملك فاروق مصيفه بشاطئ المنتزه الساحر .

 
 
سعيد جمال الدين