الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بنك مصر يوقع برتوكول تعاون مع "الصناع المصريون"

بنك مصر يوقع برتوكول تعاون مع -الصناع المصريون-
عدد : 11-2018
وقع شريف البحيري رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر ببنك مصر، بروتوكول تعاون مع وليد هلال "رئيس جمعية الصناع المصريون"، يستهدف التعاون المشترك بين الطرفين في سبيل الارتقاء بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم خدمات تمويلية مميزة وخدمات تصديرية لأعضاء جمعية الصناع المصريون .

و تم التوقيع بحضور محمد الاتربي "رئيس مجلس إدارة بنك مصر"، وعاكف المغربي وحسام الدين عبد الوهاب "نائبي رئيس مجلس إدارة بنك مصر" وشهاب زيدان رئيس قطاع المنتجات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية" ولفيف من قيادات البنك وبعض أعضاء مجلس إدارة جمعية الصناع المصريون .

ويستهدف البرتوكول توفير الخدمات التمويلية للصناع التابعين للجمعية وفقا لمبادرات البنك المركزي، وذلك تماشيا مع دور البنك الهام في تنمية الاقتصاد الوطني والاستقرار الاجتماعي وزيادة الناتج القومي، وسعيا في تيسير حصول هذه النوعية من المشروعات على التمويل وتوفير العديد من الخدمات والأدوات غير التقليدية.

ويأتي توقيع البروتوكول في إطار مبادرة البنك المركزي والتي بموجبها سيتمكن أعضاء جمعية الصناع المصريون من الحصول على التمويلات اللازمة بفائدة بسيطة متناقصة قيمتها 5% و7%، حيث يحرص بنك مصر دائما على تلبية الاحتياجات المختلفة لكافة شرائح المجتمع بما يسهم في دفع عجلة التنمية.