الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سامح سعد : تعديل إشتراطات الخصومات الممنوحة لشركات السياحة على تذاكر الصوت والضوء بأبوسمبل

سامح سعد : تعديل إشتراطات الخصومات الممنوحة لشركات السياحة على تذاكر الصوت والضوء بأبوسمبل
عدد : 11-2018
أعلن الخبير السياحى سامح سعد ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصوت و الضوء و التنمیة السیاحیة ، تعدیل إشتراطات الخصومات الممنوحة للشركات السياحية على تذاكر عروض الصوت والضوء بأبوسمبل وذلك خلال الموسم الشتوي حتى 30 إبريل 2019 .

قال سعد ، فى تصريح خاص ، أنه تقرر منح تذكرة مجانیة عند شراء 15 تذكرة دفعة واحدة (15+1) ،وذلك بناء على صورة مقدمة للمنطقة من إخطار شرطة السیاحة المقدم من الشركة بزیارة عرض الصوت و الضوء أو بخطاب موجهة من الشركة السیاحیة للصوت و الضوء طبقا للعدد و التاریخ، على ان یتم إستخدام التذاكر المشتراه في نفس الیوم و تذاكر الخصم تكون ساریة لمدة شھر و في حالة رغبة الشركات في شراء كمیات من التذاكر مقدمآ، یتم التواصل مع الإدارة لتحدید نسبة الخصم و فترة السریان.

من ناحية أخرى أشارت هيئة تنشيط السياحة عبر موقعها على الإنترنت وفى إستعراضها لمقومات مصر السياحية ، أن معبد أبو سمبل الرائع يزداد سحراً أثناء الليل عند تشغيل عرض الصوت والضوء، مع ما يتميّز به من إضاءة للواجهة المذهلة وعرض موسيقي وسرد تاريخي. يأخذك الفنّانون المشبّعون بتاريخ هذا المكان آلاف السنين إلى الوراء لتوضيح كيفية حكم رمسيس الأكبر لمصر، موضحة أن العرض يضمّ إسقاطات ضوئية على واجهات المعبد الكبيرة والصغيرة توضح تفاصيلها.

وإنه قد تم كتابة نص العرض بتسع لغات (الإنجليزية، العربية، الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية، الألمانية، الروسية، الصينية واليابانية) ويتم تقديم سمّاعات لإتاحة إمكانية التمتع بالعرض الذى يقدم ً 3 مرات يوميّاً عند الساعة 6، 7 و8 مساءً.

 
 
سعيد جمال الدين