الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بنك مصر يكرم الفائزين فى المسابقة البحثية الثامنة للمعهد المصرفى

بنك مصر يكرم الفائزين فى المسابقة البحثية الثامنة للمعهد المصرفى
عدد : 09-2018
قام محمد الإتربى-رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بتكريم ثمانية من العاملين بالبنك، بمناسبة فوزهم بالمراكز الأولى في المسابقة البحثية الثامنة لشباب المصرفيين بالبنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري والتي نظمها المعهد المصرفي المصري، وذلك بحضور عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وهاني السمرة-رئيس قطاع الموارد البشرية ولفيف من قيادات البنك.

وعن الورقة البحثية الخاصة بـ" دور البنوك في تشجيع التمويل الأخضر“؛ حصلت أسماء أحمد عبدالجليل بيومي على المركز الثاني، وحصل كلا من أحمد عبد الرحمن عبد الحكيم، ورجاء عمران عبد الراضي على المركز الثالث.

وعن الورقة البحثية بعنوان "فرص ومخاطر التكنولوجيا المالية Fintech في القطاع المالي “؛ حصل إسلام منير فريد على المركز الثاني وحصل كلا من مي محمد علي عباس ومحمد عبد الرؤوف أحمد صالح على المركز الثالث.

وفيما يخص الورقة البحثية عن “دور القطاع المصرفي في تعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة"؛ حصل هيثم رشوان محمد على المركز الثاني وحصل حسين رؤف محمد النجار على المركز الثالث.

وقام رئيس بنك مصر بمنح الفائزين هدايا تشجيعية لما بذلوه من جهد للحصول على هذه المراكز، وتقديراً من البنك لمجهوداتهم وتحفيزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

ويولى بنك مصر أهمية كبرى لتطوير وتنمية موارده البشرية ايمانا منه بأنهم أهم أصول المؤسسة حيث تم تطوير كافة السياسات والإجراءات الخاصة بالتطوير والتعلم؛ حيث بلغت اجمالي ساعات التدريب للعام المالي 2017-2018 حوالى "523920 ساعة"، كما تم تطوير سياسات وبرامج التدريب من خلال تفعيل مبادرات جديدة في مجال التدريب ومنها، مشاريع إدارة الكفاءات وتطوير الكوادر مع تحديث نظام الإدارة بالأهداف المبني على مصفوفة الجدارات المستحدثة بالبنك وربطها بإنشاء الاكاديميات التدريبية الداخلية لكل القطاعات لثقل المهارات والخبرات لموظفيه.
 
 
خالد عبده