الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

رحلات أسبوعية مباشرة من ثلاث مقاطعات صينية الى القاهرة.. أكتوبر القادم

رحلات أسبوعية مباشرة من ثلاث مقاطعات صينية الى القاهرة.. أكتوبر القادم
عدد : 09-2018
التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، وفدا صينيا يمثله رئيس مجلس إدارة إحدى شركات السياحة الصينية الكبرى التي ستتعاون مع شركة طيران سيشوان الحكومية الصينية لتنظيم رحلات مباشرة إلى مصر من تنشنجدو عاصمة مقاطعة سيشوان غرب الصين، ومقاطعتى خانجو، وشنجن.
حضر الاجتماع المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحة، وممثلى الوكيل السياحى للشركة في مصر.

وبدأت الوزيرة الاجتماع بالترحيب بالجانب الصينى، مشيرة الى آفاق التعاون الجديدة والمتزايدة التى تشهدها العلاقات بين مصر والصين وخاصة بعد الزيارة الأخيرة لفخامة الرئيس السيسى إلى الصين.

وأضافت الوزيرة إلى أن السوق الصينية تعتبر أحد أهم الأسواق الواعدة بالنسبة للسياحة المصرية، لافتة إلى النمو فى أعداد السياحة الصينية الوافدة .

من ناحيته أشار المدير التنفيذي للشركة إلى أنه بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الصين وجهت الحكومة الصينية المسئولين بمنطقة سيشوان لتعزيز الاستثمارات مع مصر وفتح آفاق جديدة للتعاون خاصة في المجال السياحى والتي ستبدا بتنظيم الرحلات المباشرة بين هذه المقاطعات الثلاث والقاهرة.

وقال أن الشركة تستهدف تشغيل هذه الرحلات المباشرة أسبوعيا إلى القاهرة، ومن المقرر أن تبدأ أولى الرحلات من مدينة تنشنجدو أكتوبر المقبل.
قدم المدير التنفيذي للشركة دعوة للدكتورة رانيا المشاط لزيارة الصين لحضور مؤتمر "الحزام والطريق" (طريق الحرير) خلال الشهر الجارى والذى سيتم بالتزامن معه تدشين أولى هذه الرحلات الى القاهرة.

 
 
ريهام البربرى