الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران الناقل الرسمي لمعرض المنتجات المصرية ببغداد

مصرللطيران الناقل الرسمي لمعرض المنتجات المصرية ببغداد
عدد : 09-2018
في إطار الدور القومى الذى تقوم به الشركة الوطنية مصرللطيران في تعزيز أواصر وعلاقات التعاون التجارى والاقتصادى مع الدول العربية بما يخدم المصالح المشتركة للشعوب العربية، تشارك مصرللطيران في رعاية معرض المنتجات المصرية المقام حاليا بمدينة بغداد بالعراق و الذي يستمر حتى 10 سبتمبر الجاري.

تأتي مشاركة مصرللطيران في المعرض بهدف المساهمة في فتح مجالات جديدة للاستثمار المشترك بين مصر والعراق ويعد فرصة متميزة لعرض المنتجات المصرية المختلفة بما يساهم في تنمية الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ويساعد في تحقيق التكامل الاقتصادى المنشود خاصة وأن المعرض يحظى بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والسياسيين والشخصيات العامة ورجال الصحافة والإعلام بالوطن العربى.

حضر افتتاح المعرض كل من السفير عبيدة الدندراوي نائب السفير المصري ببغداد والسفير حازم سليمان قنصل مصر وحسام عبد الواحد مستشار السفارة المصرية. وقد ضم المعرض أكثر من 60 شركة تعرض المنتجات المصرية فى حضور العديد من القيادات و الوزراء بالعراق. وكان في استقبال زوار جناح مصرللطيران بالمعرض أحمد السيد مدير مكتب بغداد وفريق عمل المكتب لإطلاع الجمهور على أحدث خدمات مصرللطيران وعروضها الترويجية المقدمة للعملاء.
جدير بالذكر أن شركة مصرللطيران تُسير حاليا 5 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة بغداد و3 رحلات أسبوعيا إلي مدينه أربيل بالعراق.


 
 
ريهام البربرى