الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تطبيق جديد لتوصيل طلبات الطعام

تطبيق جديد لتوصيل طلبات الطعام
عدد : 08-2018
إذا كنت من هواة الوجبات السريعة، ومن مستخدمي الديليفري، فيمكنك استغلال ذلك عن طريق تطبيق جديد عبر هاتفك المحمول سواء الأندرويد أو الآي أو إس لوصول الوجبات التى تشتهيها إلي منزلك بشكل سهل وسريع.


التطبيق الجديد متاح الآن من شركة "إطلب" الرائدة لخدمة طلب الطعام عن طريق الانترنت، حيث بدأت التعاون الأول مع سلسلة مطاعم الوجبات السريعة "ماكدونالدز" لتوصيل طلباتها من خلال عدد من سائقي الديليفري، على أن يتم التوسع فى هذه الخدمة خلال الفترة القليلة المقبلة، لتشمل توصيل طلبات عدد أكبر من المطاعم الشهيرة فى مصر.


من جانبه قال وليد السعدني المدير التنفيذي للشركة " إن خطوة توصيل طلبات الطعام عبر التطبيق ، خطوة إيجابية وتخدم قطاعا كبيرا من مستهلكى الوجبات السريعة، ونسعى من خلالها إلى خدمة توصيل مميزة والتى هى على رأس اهتمامتنا".

وأضاف السعدني:" إن الشراكة مع ماكدونالدز هى البداية حيث أنها من اوائل المطاعم التي شاركت اطلب تجربتها منذ عام 1999 عندما انطلق كموقع اليكتروني يقدم خدمات طلب الطعام اون لاين، ونسعى خلال المرحلة المقبلة إلى وجود شراكات أكبر.


وتابع:" قمنا بالاستعانة بخبرات أكثر من 40 شركة من الشركات التابعة لمجموعة ديليفري هيرو والتي تقوم بتقديم الخدمة ذاتها للتأكد من تقديم تجربة مميزة للمستخدمين حيث ستتيح الخدمة الجديدة متابعة الطلبات الخاصة بهم وخط سير سائق الديليفري بداية من استلام الطلب من المطعم وحتى وصوله للعميل".


جدير بالذكر أن خدمة توصيل الطعام التابعة لأطلب فتحت المزيد من فرص العمل امام سائقي الديليفري بمصر، حيث قامت الشركة حتى الان بتوظيف عدد كبير من سائقي الديليفري على أن يصل إجمالي سائقي الديليفري إلى أكثر من 1000 سائق قبل نهاية العام الجاري.
 
 
نيفين الزهيرى