الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

افتتاح أول فنادق "راديسون ساس" في القاهرة

افتتاح أول فنادق -راديسون ساس- في القاهرة
عدد : 07-2008
تعتزم مجموعة "ريزدور" للفنادق، إحدى أسرع المجموعات الفندقية نمواً في العالم، افتتاح أول فنادق "راديسون ساس" في القاهرة في ديسمبر المقبل.
وتتمتع المنشأة الجديدة، المملوكة لشركة آفاق للاستثمار السياحي، بموقع رائع في منطقة هليوبوليس الراقية على بعد كيلومترين فقط عن مطار القاهرة الدولي، وتضم 367 غرفة و60 جناحاً فاخراً، ومطاعم مفتوحة على مدار اليوم وردهة استقبال واسعة ومطعم فيليني الإيطالي وقاعة للمؤتمرات وخمس قاعات للاجتماعات ونادياً صحياً فوق مساحة 400 متر مربع وحوض سباحة وردهات للاجتماعات والمناسبات الخاصة إلى جانب موقف مغطى يتسع لـ100 سيارة.
وقال نائب رئيس المجموعة في المنطقة: "تتصدر مصر قائمة أسواقنا الاستراتيجية الرئيسية. ويعكس افتتاح هذا الفندق في قلب العاصمة المصرية مدى أهمية هذا السوق الحيوي".
وأضاف: "يشكل فندق "راديسون" الجديد، بموقعه القريب من الميناء الجوي المصري الرئيسي، إضافة نوعية لمنشآت خدمات الضيافة والفندقة المتنامية في القاهرة. وسيساهم في إعادة صياغة مفاهيم ومعايير التميز والجودة في هذا القطاع بصفة عامة".
جدير بالذكر أن مجموعة "ريزدور"، التي تتخذ من بروكسل مقراً لها، تتبنى خطة طموحة تشهد افتتاح 20000 غرفة جديدة حول العالم قبل نهاية العام 2009، وتمتلك 4 فنادق قيد التشغيل حالياً في مصر، سترتفع إلى 6 بحلول نهاية العام الجاري، مع تدشين فندق "راديسون ساس القاهرة" و"راديسون ساس الإسكندرية". وستوفر فنادق المجموعة 2000 غرفة في مصر مع نهاية العام الجاري.
 
 
منال كامل