الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزيرة البيئة تشارك فى مبادرة شارك ونضف

وزيرة البيئة تشارك فى مبادرة شارك ونضف
عدد : 07-2018
شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة برفقة كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء كمال الدالي محافظ الجيزة فى اطلاق مبادرة (شارك ونضف) والتى تقام لنظافة الشوارع وزراعة الأشجار بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع وزارتي البيئة والتنمية المحلية ومحافظة الجيزة.

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة على أهمية المشاركة المجتمعية وخاصة الشباب فى التوعية بأهمية النظافة ودورها فى الحفاظ على الصحة والبيئة بجانب عمل وزارة البيئة مع المحافظات فى إنشاء وبناء منظومة النظافة الجديدة.

وأضافت وزيرة البيئة بأن الشباب هم أساس حركة الشارع وبإمكانهم إحداث التغيير حيث أكدت على ضرورة استغلال طاقات الشباب فى مرحلة الأجازة الصيفية للمشاركة فى مثل تلك المبادرات، كما أشارت الوزيرة أن تلك المبادرة تعد بداية وتجربة لمرحلة قادمة سيتم التوسع فيها والعمل مع الشباب فى الجامعات ومراكز الشباب والمحافظات المختلفة.

تهدف المباردة للتوعية بأهمية النظافة ودورها فى الحفاظ على البيئة والصحة حيث شارك فى المبادرة ما يقرب من ١٠٠٠ شاب وفتاه، وتساهم المبادرة فى تنظيف وتجميل شوارع الوحدة وترعة السواحل والأقصر وبشتيل.

 
 
أحمد عبد المعز