الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

رئيس الشركه القابضه لمصرللطيران يستقبل الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي

رئيس الشركه القابضه لمصرللطيران يستقبل الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي
عدد : 07-2018
استقبل الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران السيد جيفري جو الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي وذلك بمقر الشركة بالقاهرة.

جاءت زيارة رئيس التحالف ضمن جولته التي يقوم بها حالياً إلى عدد من شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخلال اللقاء أعرب الطيار أحمد عادل عن سعادته بزيارة رئيس تحالف ستار لمصر وتبادلا الرؤى حول مستجدات صناعة النقل الجوي حول العالم، ودور الشركة كعضو فعال في تحالف ستار وممثل له في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تم استعراض بعض الخطط الحالية والمستقبلية التي تستهدف الشركة تفعيلها في إطار خطة التطوير التي تنتهجها مصرللطيران حالياً لخدمة عملائها بوجه خاص وعملاء تحالف ستار بوحه عام.

اختتمت الزيارة بتهنئة الطيار أحمد عادل للسيد جيفري جو رئيس تحالف ستار لحصول التحالف على جائزة "سكاي تراكس" كأفضل تحالف طيران في العالم للعام الثالث على التوالي، وكذلك حصول استراحة تحالف ستار بمطار لوس أنجلوس على جائزة أفضل استراحة خاصة بتحالف طيران للعام الرابع على التوالي.


جدير بالذكر ان تحالف ستار يعد أكبر تحالف لشركات الطيران حول العالم ويضم حاليا ٢٨ شركة طيران من بينهم مصرللطيران التي انضمت اليه في عام 2008لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف وتتسع شبكة خطوط اعضاؤه ل 1317مطار في 193دولة حول العالم.
 
 
ريهام البربري