الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ماريوت الدولية تعزز من تجربة المسافر العربي

ماريوت الدولية تعزز من تجربة المسافر العربي
عدد : 06-2018
كشفت ماريوت الدولية، شركة الفنادق الرائدة على مستوى العالم، اليوم عن إعادة إطلاق موقعها الإلكتروني باللغة العربية، لتعزيز تجربة المسافؤ العربي الإلكترونية والارتقاء بها. حيث تهدف الشركة من خلال هذه الخطوة إلى تيسير تجربة الحجوزات الإلكترونية باللغة العربية، عبر توفير باقةٍ من الحلول المتكاملة للمسافرين الناطقين بهذه اللغة والذين يبلغ عددهم حوالي 400 مليون شخص في 22 دولة.

جاءت هذه الخطوة عقب إعلانها الأخير عن خطط التوسع الطموحة في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستزيد من حجم محفظتها بنسبة 50%، مولدةً 30 ألف فرصة عملٍ جديدة. ففي ظلّ تركيزها على هاتين المنطقتين، تعتبر هذه العملية ضرورية لمواكبة مشاريع نمو العلامة المتواصلة، وتلبية تطلعات عملائها الجدد وإثراء تجربتهم.

واستضافت ماريوت الدولية في هذه المناسبة مجموعة من أبرز الشخصيات في مجلس للمناقشة، وشهد الحضور كلٍّ من عايدة البوسعيدي، مدير إدارة الحملات التسويقية للعملاء في دبي للسياحة، والشريك المؤسس لشركة "كونتوراج" وخبير الضيافة والمؤثر في مجال السفر طلال الراشد،وفلاديمير دباحنائب رئيس المبيعات العالمية لماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وناقشت الشخصيات المرموقة في أهمية المزايا التي ستوفرها هذه العملية للمسافرين العرب، الذين يعربون باستمرار عن فخرهم بهويتهم واعتزازهم بلغتهم الأم.

يوفر هؤلاء المسافرون ما يزيد عن ضعف إيرادات الغرف الفندقية (162+%) خلال فترة إقامتهم، مقارنةً بغيرهم من المسافرين، كما يحقق الضيوف العرب إيراداتٍ سنوية أعلى بنسبة 38% مقابل الضيوف الآخرين. لذا ستشرع الشركة بتسليط الضوء على رموز الثقافة العربية ضمن منصات التواصل الخاصة بها وضمن المنشآت الفندقية، لتنسجم مع أبرز العادات والأعراف التقليدية لجمهورها المستهدف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالشكل الأمثل.

قال أليكس كيرياكيديس الرئيس والمدير الإداري لدى ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تحتضن برامج الولاء ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ حتى اليوم ما يزيد عن 110 مليون من الأعضاء حول العالم. وبصفتنا شركة تشغيل الفنادق الأكبر عالمياً، نسعى إلى تلبية تطلعات جميع مسافرينا الوافدين -الذين يعتمد معظمهم إلى إجراء حجوزاتهم عبر الإنترنت- وذلك عبر الاستمرار بابتكار تحسينات تعزز من تجربة الحجز المتكاملة التي نوفرها لعملائنا المتميزين".

تمّ اليوم إطلاق الموقع الإلكتروني الذي خضع مؤخراً لعملية تحديث وترقية، وذلك ضمن مرحلةٍ تجريبية تسمح للعملاء بزيارته وإجراء الحجز باللغة العربية في أكثر من 5 آلاف فندق من الفنادق المشاركة في برنامجي الولاء ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘. ومن خلال هذه الخطوة، ترسّخ ماريوت الدولية التزامها المتواصل بتوفير محتوى ذي جودة وقيمة لغوية عالية تتكيف مع الثقافات المحلية التي تستهدفها، وتؤكد عزمها على تحسين كفاءة الموقع الإلكتروني للمسافرين العرب على وجه الخصوص. ويجدر بالذكر أنّ إضافة الفنادق المشاركة في برنامج الولاء "ضيف ستاروود المفضل" إلى الموقع الجديد ستتم بشكلٍ تدريجي ابتداءً من شهر أغسطس وحتى نهاية العام الجاري (وإلى ذلك الحين، ستبقى عملية الحجز الخاصة بهذه الفنادق متوفرة باللغة العربية على الموقع الإلكتروني www.spg.com/arabic). لزيارة الموقع الإلكتروني، يرجى النقر هنا: www.Arabic.marriott.com
 
 
ريهام البربرى