الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

السياحة والاستعلامات يبحثان سبل التعاون

السياحة والاستعلامات يبحثان سبل التعاون
عدد : 01-2018
إلتقى هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، مع ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ، لبحث سبل التعاون بين الهيئتين. في إطار الجهود المبذولة لتحسين الصورة الذهنية لمصر والتواصل مع الجهات المعنية واستغلال كافة الفرص لخلق دعاية عن المقصد السياحي المصرى.

تباحث الطرفان أهمية فتح قنوات تواصل مع السوق الروسي للدعاية الى المقصد السياحي المصري خاصة بعد عودة حركة الطيران بين القاهرة وموسكو.

وقال الدميرى أنه تم بحث إمكانية دعوة عدد من الشخصيات الإعلامية الروسية البارزة الى مصر لزيارة الأماكن السياحية والأثرية،لنقل الصورة الواقعية لمصر الى بلادهم .

وأكد الدميرى خلال اللقاء على ان أهم متطلبات المرحلة الحالية هى توحيد الرسالة الإعلامية وضرورة الاستعانة بالعدد الكبير من المراسلين الأجانب المعتمدين لدى هيئة الاستعلامات في المشاركة في الأحداث الداخلية التي تقوم بها هيئة تنشيط السياحة، وتغطية الفاعليات التي تقوم بها في وسائل الإعلام التي يعملون لتوصيل الصورة الحقيقية لمصر الى العالم .

وأشار رئيس هيئة التنشيط إلي أهمية عقد لقاءات دورية مع مجموعة المراسلين الأجانب وإطلاعهم على آخر مستجدات الوضع السياحي المصري .

ومن جانبه، أكد رشوان أن هيئة الإستعلامات تقوم بمتابعة كافة الصحف العالمية بشكل دورى وعلي مدار الساعة ويتم رصد كافة الأخبار المتعلقة بمصر خارجياً وآخر ما تم رصدة والتعامل معه .

وأوضح رشوان أن الهيئة على أستعداد لعمل مجموعة عمل مشتركة من الهيئة العامة للإستعلامات وهيئة تنشيط السياحة للتعاون والوقوف علي أحدث الأخبار الإيجابية والرد علي الأخبار السلبية كما يمكن استضافة العديد من وسائل الإعلام الأجنبى وعمل رحلات تعريفية لهم لنقل تجاربهم في مصر من خلال وسائل الاعلام التي يعملون بها، مؤكدا على ان هذا سيكون له ومردودا ايجابيا على الصورة الذهنية لمصر في الخارج .

 
 
ريهام البربرى