الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تتسلم الطائرة التاسعة من طراز البوينج .. ديسمبر المقبل

مصر للطيران تتسلم الطائرة التاسعة من طراز البوينج .. ديسمبر المقبل
عدد : 11-2017
تحتفل الشركة القابضة لمصر للطيران بإستلام شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، الطائرة التاسعة من طراز البوينج B737-800NG خلال شهر ديسمبر المقبل .مجانبه

أعلن صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، " إن هذه الطائرة تعد التاسعة والأخيرة فى الصفقة التي أبرمت، مؤخرا، مع شركة بوينج العالمية والتي تضم 9 طائرات من نفس الطراز، مشيرًا إلى أنه من المقرر وصول الطائرة المتبقية مع نهاية هذا العام، لتصبح هذه الطائرة رقم 28 من نفس الطراز والـ 68 بأسطول الشركة الوطنية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة أن هذا الطراز يضم العديد من مستويات الرفاهية حيث يتكون من 154 مقعدًا بواقع 16 مقعدًا لدرجة رجال الأعمال، و138 مقعدًا للدرجة السياحية.

وكذلك مساحات أكبر لتخزين حقائب اليد على متن الطائرة، بالإضافة إلى نظام إضاءة سقفية عالية التقنية (LED) يعزز الشعور برحابة الطائرة كما تم تزويد المقاعد بمصادر طاقة جديدة لشحن الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وغيرها أثناء الطيران.

إلى جانب زيادة المسافة بين مقاعد الطائرة وبعضها لتصل إلى (32) بوصة في الدرجة السياحية، و(45) بوصة في درجة الأعمال لتفوق، هذا بالإضافة لاحتوائها على نظام فيديو شخصي لعرض أحدث الأفلام الروائية والتسجيلية.
 
 
سعيد جمال الدين