الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الانتهاء من محطة ابوتيح السكك الحديدية نهاية الشهر القادم وصدفا بأسيوط يناير القادم

الانتهاء من محطة ابوتيح السكك الحديدية نهاية الشهر القادم وصدفا بأسيوط يناير القادم
عدد : 11-2017
أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل يرافقه اللواء/عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري جولة تفقدية اليوم لمتابعة عدد من مشروعات وزارة النقل في صعيد مصر.

بدأت الجولة بتفقد كوبري اسيوط على النيل حيث وجه الوزير بالإصلاح الفوري لعدد من فواصل الكوبري حفاظا على سلامة المرور ثم توجه وزير النقل الى تفقدوصلتي ربط طريق الصعيد البحر الأحمر باسيوط و سوهاج بطوله 145 كم ويدخل ضمن المرحلة الثالثة للمشروع القومي للطرق والجاري التجهيز لبدء أعمال الازدواج به بتكلفة 1.149 مليار جنيه وصرح الدكتور هشام عرفات ان إجمالي (المرحلة الثالثة )من المشروع القومي للطرق تبلغ 896 كم بتكلفة 11.3 مليار جنيه.

كما تابع الوزير صيانة ورفع كفاءة الوصلة من اسيوط الى طما الزراعي بطول 38 كم وتكلفة 86 مليون جنيه، والتي تعتبر جزء من طريق القاهرة أسوان الزراعي.

وفي قطاع السكك الحديدية تابع الوزير أعمال صيانة وتحسين محطة ابوتيج باسيوط حيث جاري أعمال تحسين وصيانة أرصفة الطالع والنازل وبناء سور خلف رصيف الطالع بطول 200 متر ووجه الوزير بسرعة الانتهاء من هذه الأعمال ووضع عوامل لتأمين الركاب على على الأرصفة لحين الانتهاء من أعمال الصيانة مع نهاية شهر ديسمبر القادم كما توجه الوزير إلى مزلقان ابوتيح المطور(مدني واعمال تحكم) حيث أطمئن على جاهزية المزلقان وعمله بكفاءة.

وفي مزلقان صدفا باسيوط المطور مدنيا شاهد وزير النقل عمل المزلقان عند مرور القطارات واطمئن على عمله بكفاءة تامة من حيث العام والأنوار والاجراس كما تابع وزير النقل أعمال تحسين وتطوير محطة صدفا حيث وجه الوزير بتامين غرف التفتيش على الأرصفة حفاظا على سلامة المواطنين ووجه بالانتهاء من الأعمال في نهاية يناير القادم.
 
 
طه النواصرة