الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع "ال او تى" البولندية

مصرللطيران توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع -ال او تى- البولندية
عدد : 11-2017
وقعت الشركة الوطنية مصر للطيران، اتفاقية مشاركة بالرمز مع شركة LOT البولندية لتوفير رحلات بين القاهرة ووارسو.

واتفقت الشركتان على وضع الأكواد التعريفية لرحلاتهما على عدد من الوجهات الأوروبية المختارة من أجل توفير إمكانية الربط بين القاهرة ووارسو، وستتوافر هذه المميزات الجديدة اعتبارًا من اليوم الموافق 17 نوفمبر 2017.

ومن المقرر أن يحصل عملاء الشركتين على العديد من المميزات الحقيقية مثل إصدار التذاكر تحت رقم تعريفي واحد والاستفادة بمميزات برامج المسافر الدائم للشركتين وتسجيل الحقائب لوجهة الوصول النهائية وإعادة الحجز في حالة أي تغيير في مواعيد الرحلات.

وقال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن "مصر للطيران والخطوط البولندية تربطهما علاقات قوية منذ أمد بعيد، ويهدف إبرام هذه الاتفاقية إلى تقديم المزيد من خيارات السفر والراحة لعملائنا".

وأضاف قائلا: "ستقدم اتفاقية الشراكة بالرمز المزيد من الفرص التجارية لكلتا الشركتين وستُظهر المزايا الحقيقية للشراكة في ظل عضوية تحالف ستار وما يتخلله من مزايا متبادلة والحرص المستمر على ضمان تجربة سفر ممتعة للعميل مع اتساق الخدمات والمزايا عبر الأعضاء، وهو ما يؤكد حرصنا الدائم على اتساع شبكة التشغيل وتوفير وجهات متعددة بما يخدم جمهور المسافرين ومن أجل تحقيق رضاء العملاء".

وأكد رافال ميلتزارسكي رئيس الخطوط الجوية البولندية LOT قائلا: "إنه لمن دواعي سرورنا تدعيم العلاقات مع شركة مصر للطيران، شريكتنا في تحالف ستار ونتطلع إلى تعزيز علاقاتنا المتبادلة. حيث أننا بصدد تدعيم نقاط الاتصال بين مطار وارسو والمطارات المحورية الأخرى، وبالتالي سيصبح بإمكان عملائنا الاستفادة بإمكانية مريحة للسفر إلى القاهرة، حيث أن الرحلات المباشرة غير متاحة في الوقت الحالي".

وأضاف قائلا: "إننا حريصون على تحسين مستوى الخدمة لدينا من خلال تقديم نقاط ربط جديدة وزيادة عدد طائرات أسطولنا وزيادة أرباحنا، فمنذ بداية عام 2016، أعلنت شركة الخطوط البولندية LOT عن توافر 42 نقطة اتصال، بما في ذلك الوجهات الطويلة المدى مثل لوس أنجلوس ونيويورك وطوكيو وسول وأستانة".

وقال الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: "إن إستراتيجية مصر للطيران تشمل إضافة نقاط جديدة للشبكة من خلال التعاون مع الشركات الأعضاء في تحالف ستار".

وأضاف قائلا "إن هذه الاتفاقية تقدم لعملائنا إمكانية أكثر راحة للسفر بين وارسو والقاهرة وتمكنهم من الوصول بسهولة إلى نقاط الجذب السياحي بمصر وكذلك إلى شبكة مصر للطيران في أفريقيا، كما سيتمكن عملاء مصر للطيران من الوصول إلى العديد من نقاط شبكة LOT في شمال أوروبا".

جدير بالذكر أن شركة LOT البولندية قد انضمت إلى تحالف ستار منذ عام 2003، بينما انضمت مصر للطيران للتحالف في عام 2008، وتُوفر شبكة تحالف ستار ما يزيد على 21.500 رحلة يوميا إلى 1.300 مطار في 191 دولة.
 
 
ريهام البربرى