الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة: رحلة العائلة المقدسة فى برنامج حج الفاتيكان لعام 2018

وزير السياحة: رحلة العائلة المقدسة فى برنامج حج الفاتيكان لعام 2018
عدد : 10-2017
اكد وزير السياحة يحيى راشد ان مباركة بابا الفاتيكان لاطلاق مسار رحلة العائلة المقدسة ودعوته للجميع لزيارة مصر جاء تتويجا لجهود القيادة السياسية والحكومة لملف السياحة وخاصة ما توليه من جهود لملف رحلة العائلة المقدسة.

واشار الوزير فى تصريحات صحفية ان بابا الفاتيكان أكد في عظته أن مصر بلد السلام، مباركا رحلة العائلة المقدسة، وموجها بالحج الى مصر بما سيكون له بالغ الاثر فى دعم ملف السياحة.

وتابع أن البابا كان سعيدا باللقاء وأرسل تحياته للسيد رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء وشيخ الازهر والبابا تواضروس.

وأكد "راشد" على العلاقة القوية التي تربط البابا بالرئيس، والنشاط الملموس الذي يقوم به الرئيس يلقى احترام وتقدير من العالم كله، وأن ما نجنيه اليوم هو نتاج لهذا المجهود الكبير.

وأشار الوزير إلى أن هناك تعاون تام بين جميع أجهزة الدولة لدعم السياحة وأن هناك برامج ترويج خاصة برحلة العائلة المقدسة وسيتم البدء بنقاط كمحددة من النقاط كمرحلة أولى، لافتا إلى جاهزية القطاع السياحى للعمل فى هذا الملف وأنه سيتم تضمين مسار رحلة العائلة المقدسة فى برنامج حج الفاتيكان لعام 2018.

وتابع ان الزيارة التى يقوم به الوفد المصرى بالفاتيكان تلقى تغطية اعلامية مكثفة من قبل وكالات الاعلام العالمية، فضلا عن كلمات بابا الفاتيكان الراقية التى تدعم وبكل قوة السياحة المصرية وتحمل فى دلالاتها دعوات مباشرة للسائحين من جميع أنحاء العالم لزيارة مصر.

وأشار الوزير إلى أن كلمة بابا الفاتيكان كانت ممتازة وتدعو إلى زيارة مصر الارض المباركة عبر العصور بدماء الشهداء بإعتبارها أرض للتعايش السلمى والحضارة والتاريخ.
 
 
ريهام البربرى