الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المركز الثقافي الكوري : الثقافة تؤسس لعلاقات أقوي بين كوريا ومصر

المركز الثقافي الكوري : الثقافة تؤسس لعلاقات أقوي بين كوريا ومصر
عدد : 10-2017
غادرت فرقة s.with الكورية - رباعي ساكسيفون- القاهرة بعد أن قدمت مجموعة من الحفلات الفنية بمصر بدعوة من المركز الثقافي الكوري.

وقدمت الفرقة حفلة موسيقة مبهرة بالمسرح المكشوف بدار الأوبرا قدمت خلالها مجموعة من الأعمال العالمية والكورية والمصرية، والتي حظيت بإعجاب الجمهور ولاسيما الأغاني المصرية التي قُدمت بالتعاون مع عدد من الموسيقيين المصريين.

وبالإضافة إلى إحيائها لحفل العيد الوطني لجمهورية كوريا، قدمت الفرقة حفلة قصيرة لطلاب معهد الكونسرفتوار بأكاديمية الفنون.

ومن جانبه قال د. بارك جاي يانج مدير المركز الثقافي الكوري إن المركز يسعى إلى التعريف بمختلف الفنون الموسيقية الكورية التقليدية والحديثة بهدف تعزيز التبادل الثقافي والتفاهم المتبادل على المستوى الشعبي، داعياً إلى تعزيز الزيارات الفنية المتبادلة بين البلدين في مختلف المجالات الفنية.

وأشار د. بارك إلى أن المركز سيقوم بدعوة فرقة فنية للرقص الحديث من أجل تقديم حفل فني على المسرح الكبير في 27 أكتوبر الجاري، معرباً عن أمله في أن تنال اعجاب الجمهور المصري المتذوق لمختلف الفنون.

وأكد د. بارك إلى أن التبادل الثقافي بين البلدين هو القاعدة الأساسية للانطلاق بعلاقات التعاون بين البلدين قدماً إلى الأمام في شتى المجالات.
 
 
ريهام البربرى
الصور :