الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تنقل ٨٧٧٠ حاجا على متن ٣٥ رحلة اليوم وغدا

مصر للطيران تنقل ٨٧٧٠ حاجا على متن ٣٥ رحلة اليوم وغدا
عدد : 08-2017
تسير الشركة الوطنية مصر للطيران ٣٥ رحلة جوية اليوم وغدا لنقل ٨٧٧٠ حاجا من مطارات الجمهورية المختلفة إلى كل من جدة والمدينة المنورة.

فعن تشغيل اليوم الأحد تسير الشركة ١٦ رحلة بواقع ١١ رحلة إلى جدة و٥ رحلات إلى المدينة المنورة تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولي لنقل ٤١٣٠ حاجا من حجاج قرعة الجيزة وبورسعيد والوادي الجديد وجنوب سيناء وقرعة تنازلات التوحيد وتضامن المؤسسة والقليوبية والاسكندرية والقاهرة وتضامن المركزية وترانزيت لندن وباريس وكانو وبودابست وبروكسل وابوجا وتورنتو ودار السلام وفرانكفورت وميونيخ وبرلين وحج افراد وعدد كبير من حجاج شركات السياحة وعمل.

أما عن تشغيل رحلات غدا الإثنين، فتسير الشركة ١٩ رحلة لنقل ٤٦٤٠ حاجا بواقع ١٥ رحلة إلى جدة تقلع ٧ منها من مطار القاهرة الدولي و٧ أخرى من مطار الأقصر الدولي بالإضافة إلى رحلة عمل من مطار شرم الشيخ، وذلك لنقل ٣٦٧٠ حاجا من حجاج قرعة الجيزة و الأقصر وسوهاج وقنا وتضامن الأقصر وقنا وسوهاج وشمال سيناء وبعثة وزارة الصحة وحج سياحى وأفراد وترانزيت لندن وباريس وميلانو وكوبنهاجن. بينما تقلع ٤ رحلات من مطار القاهرة إلى المدينة المنورة لنقل ٩٧٠ حاجا من حجاج قرعة الإسماعيلية وتنازلات حج أجانب وترانزيت لندن وابيدچان وأبوچا وتونس وروما وميلانو ولاجوس.
 
 
ريهام البربرى