الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إعادة افتتاح شيراتون القاهرة الدقى بعد تجديده وتطويره

إعادة افتتاح شيراتون القاهرة الدقى بعد تجديده وتطويره
عدد : 07-2017
أعلنت فنادق ومنتجعات شيراتون، إحدى العلامات التابعة لمجموعة ماريوت الدولية (NASDAQ: MAR) ( www.Marriott.com )، اليوم عن إعادة افتتاح فندق وكازينو شيراتون القاهرة ( www.SheratonCairo.com )، الذي يُعد من أشهر معالم القاهرة الحديثة لأكثر من 4 عقود.

وقال أليكس كيرياكيديس-الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يُعد شيراتون القاهرة أول فنادق شيراتون في أفريقيا، وقد كان يمثل لعقود عديدة واحداً من أهم معالم القاهرة منذ افتتاحه لأول مرة عام 1971.

وأضاف لهذا تُعتبر إعادة افتتاح هذا الفندق الشهير من المحطات الهامة لمسيرة ماريوت الدولية في السوق المصري، لأنها لا تستعرض فقط جهودنا الحثيثة لتطوير علامة شيراتون التجارية، ولكنها تعمل أيضاً على تأكيد التزامنا تجاه السوق المصري باعتباره من الأسواق الرئيسية لنمونا في المنطقة والعالم" .


وقال هانز يورج كرايتنر-مدير عام فندق وكازينو شيراتون القاهرة:" لأكثر من 45 عاما اجتذب فندق وكازينو شيراتون القاهرة أجيالا وأجيالا من النزلاء والزائرين الذين استمتعوا بحفاوة الترحاب والضيافة والمناظر الخلابة المحيطة به. لذلك نلتزم ببذل قصارى جهدنا للوفاء بهذا الوعد مع بداية رحلتنا الجديدة التي تنطلق من هذا التراث العريق الذي نمتلكه".

تدير مجموعة ماريوت الدولية حالياً 18 فندقا في مصر من خلال 7 علامات تجارية تضم فنادق جي دبليو ماريوت، والريتز-كارلتون، والميريديان، وفنادق ماريوت، وفنادق رينيسانس، وفنادق ومنتجعات شيراتون، ومنتجعات ويستن، بالإضافة لفندقين تحت التجديد هما فندق مينا هاوس وفندق سانت ريجيس القاهرة.



 
 
سعيد جمال الدين