الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة يؤكد: ضرورى تضافر الجهود لتحويل التحديات الراهنة إلى فرص

وزير السياحة يؤكد: ضرورى تضافر الجهود لتحويل التحديات الراهنة إلى فرص
عدد : 03-2017
أكد يحيى راشد وزير السياحة على ضرورة تضافر جميع الجهود للعمل على تحويل التحديات الراهنة إلى فرص يمكن الاستفادة منها وخاصة فى مجال السياحة بما يساهم فى مواجهة وتخطى الأزمات التى تواجه السياحة المصرية حاليا، جاء ذلك خلال الكلمة التى وجهها وزير السياحة للمشاركين فى المؤتمر الدولى الأول للسياحة والآثار الذى تنظمه كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة ويعقد تحت عنوان" الفرص والتحديات" وذلك خلال يومى 5،6 مارس الحالى بقاعة المؤتمرات بالجامعة.

أعرب الوزير عن سعادته البالغة لإقامة مثل هذا المؤتمر الذى يعكس أهمية المشاركة المجتمعية والعلمية فى النهوض بصناعة السياحة مرة أخرى، مشيرا إلى أن الشباب هم شركاء أساسيين فى مواجهة التحديات الحالية.

كما أكد الوزير على أن وزارة السياحة على أتم استعداد للاستفادة من كافة الأفكار الجديدة والمبتكرة والمقترحات التى تساهم فى دعم صناعة السياحة، مضيفا أن الوزارة ترحب بإقامة مثل هذه المؤتمرات التى تكون بمثابة قنوات اتصال مباشرة مع المتخصصين وخاصة من الشباب.

تضمنت فعاليات المؤتمر عرض تقديمى من هيئة التنمية السياحية عن آخر المشروعات السياحية المزمع تنفيذها، إضافة إلى فرص الاستثمار السياحى المطروحة حاليا وعوامل الجذب للمستثمرين السياحيين، كما تم عرض آخر الإصدارات السياحية من أبحاث علمية وكتيبات والتى شملت العديد من المحاور المؤثرة فى صناعة السياحة.
 
 
ريهام البربرى