الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

أصداء واسعة لزيارة بارينيتى شوبرا لمصر بالإعلام الهندى

أصداء واسعة لزيارة بارينيتى شوبرا لمصر بالإعلام الهندى
عدد : 03-2017
حققت زيارة الفنانة الهندية بارينيتى شوبرا لمصر، تفاعلا هائلا من وسائل الإعلام الهندية التى تسابقت لتداول صور الفنانة فى المواقع السياحية المختلفة فى مصر حيث أفردت كبريات الصحف الهندية مقالات مطولة عن زيارة الفنانة التى تعتبر من أهم نجوم الصف الأول فى السينما الهندية "بوليوود" .

فقد نشر موقع بوليوود هانجاما الأشهر فى تغطية أخبار الفنانين الهنود خبرا بعنوان “بارينيتى شوبرا تستمتع بالشمس فى مصر” بينما نشرت جريدة تايمز أوف إنديا الخبر تحت عنوان "Parineeti Chopra Walks Like an Egyptian " .

كما نشر موقع جريدة ديكان كرونيكال خبرا عن الزيارة بعنوان "رحلة عمل بارينيتى شوبرا فى مصر تتحول إلى إجازة" أما موقع إنديا دوت كوم فقد فقد نشر الخبر بعنوان "زيارة بارينيتى شوبرا للتصوير فى مصر سوف تمنحك أهدافا جديدة للسفر " بينما علق موقع قناة إن دى تى فى الإخبارى الأشهر فى الهند على استمتاع بارينيتى برحلتها فى مصر .

جدير بالذكر أن هيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميرى قد استضافت الفنانة بارينيتى شوبرا ووفد من مجلة Hello العالمية لإجراء جلسات تصوير للفنانة بالمواقع السياحية الشهيرة بكل من القاهرة والأقصر وأسوان وأبوسمبل فى إطار الاتفاق على نشر صفحات مصورة عن زيارة الفنانة بالنسخة الهندية من المجلة.

ومن جانب آخر فقد قامت الفنانة خلال زيارتها بنشر صور ومقاطع فيديو على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى حيث يصل عدد متابعيها إلى أكثر من 20 مليون متابع وقد حققت صور ومقاطع فيديو الفنانة انتشارا كبيرا وحقق أحد فيديوهاتها أمام الهرم على انستجرام نحو 750 ألف مشاهدة .

وحرص المكتب السياحى المصرى فى مومباى على ترتيب الزيارة بحيث تتزامن مع حدث تعامد الشمس على معبد رمسيس الثانى بأبو سمبل بهدف تسليط الضوء على مقوم السياحة الثقافية والتى تحظى باهتمام السائح الهندى بشكل كبير كما تم ترتيب رحلة نيلية للفنانة بين أسوان والأٌقصر .

وأكد إسماعيل عامر المستشار السياحى المصرى فى مومباى على أن الزيارة تأتى ضمن جهود المكتب فى استغلال مشاهير بوليوود كسفراء للسياحة المصرية وذلك بهدف تحقيق طفرة من السوق الهندى فى إطار سياسة الوزارة بالتوجه نحو الأسواق الواعدة .

تضافرت جهود العديد من الجهات المعنية فى إنجاح الزيارة حيث منحت القنصلية المصرية فى مومباى تأشيرات مجانية للوفد بينما قدمت شركة مصر للطيران بمومباى كافة التسهيلات اللازمة للفنانة وفريق عملها ومنحت وزارة الآثار تصاريح تصوير مخفضة فى حين وفرت شرطة السياحة عناصر التأمين اللازمة على مدار الرحلة.
 
 
ريهام البربرى
الصور :