الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الدميرى: القافلة السياحية الأخيرة لأوكرانيا سيكون لها مردود إيجابى

الدميرى: القافلة السياحية الأخيرة لأوكرانيا سيكون لها مردود إيجابى
عدد : 02-2017
صرح هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة عن مشاركة الهيئة في تنظيم قافلة سياحية مهنية لمنظم الرحلات الأوكرانى Join Up لمدينتي اوديسا وكييف وذلك في الفترة من 30 يناير إلي 2 فبراير الجارى، ضمت القافلة حوالي 150 شركة سياحية اوكرانية بالإضافة إلي عدد كبير من الفنادق.

كما تم عقد ورشة عمل بين الفنادق المصرية والوكلاء السياحيين الأوكرانيين وحثهم علي تكثيف الترويج وبيع البرامج السياحية المصرية لموسم شتاء 2016 – 2017 وتقديم مصر كمقصد لسياحة الطبقات ذوي الدخل المرتفع Luxury Trips Destination.

قام مدير المكتب السياحى ببراغ بأستعراض الإنجازات الترويجية التي تم تحققها عام 2016 حيث جاء السائح الاوكرانى في المرتبة الاولى بين السائحين في شهر ديسمبر من العام الماض محققاً 425000 سائح مشيراً الي أن الوزارة والهيئة تبذل أقصى مافي وسعها من أجل دعم وترويج مصر كما قام المكتب بتنفيذ حملة ترويجية العام الماضى علي مواقع التواصل الاجتماعى وتنفيذ العديد من الرحلات الصحفية خلال الاشهر الستة الماضية.

كما أعلن مدير المكتب السياحى ببراغ عن انطلاق حملة ترويجية اخرى بالسوق الاوكرانى بالإضافة إلي حملة كبيرة مشتركة مع منظم الرحلات Join Up عن بدء رحلة طيران شارتر من كييف الي العلمين بدءاً من مايو 2017 ، ورجح أنه من الممكن أن يصل عدد سائحي اوكرانيا إلي مصر في عام 2017 إلي 595000 سائح.

شرفت القافلة بكييف بانضمام كل من : السيد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله والسيد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة والسيد السفير المصرى حسام الدين على وجمعية مستثمرى البحر الأحمر وجمعية مستثمرى جنوب سيناء.
 
 
ريهام البربرى