الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة يفتتح مؤتمر الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة بالأقصر.. غداً

وزير السياحة  يفتتح مؤتمر الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة بالأقصر.. غداً
عدد : 01-2017
يفتتح يحيى راشد وزير السياحة غدا الإثنين مؤتمر الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة الطريق لدعم السياحة في صعيد مصر والذي يعقد في الأقصر في الفترة من 2 إلى 5 يناير 2017

يقام المؤتمر بدعم من رئيس الوزراء وبرعاية كل من وزراء البيئة والكهرباء والطاقة المتجددة ووزير الإنتاج الحربي وزير البيئة ووزير الآثار ومحافظ الأقصر ومحافظ قنا ومحافظ سوهاج ومحافظ أسوان.

وصرح على رضوان رئيس المؤتمر بأن المؤتمر يعد الأكبر من نوعه الذي يعقد فى صعيد مصر وسوف يشهد حضور أكبر عدد من السادة الوزراء والمتخصصين في مجال الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة من مصر وعدد من الدول العربية.

وأشار إلى أن نتائج هذا المؤتمر سوف تعود بالنفع على السياحة بصفة عامة وخاصة في صعيد مصر وألا تكون حكرا فقط على السياحة الأجنبية.

وأضافت الدكتورة فاطمة أبوالشوك رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر بأنه يهدف إلى التعرف على الإحتياجات المتعلقة بالطاقة المتجددة والتنمية المستدامة إجتماعيا وإقتصاديا لخلق مناخ صحي أفضل ومحاولة القضاء على الفقر وذلك عن طريق مشاركة قطاعات مختلفة بأبحاثها العلمية في إطار تعاوني متكامل وكذلك استهداف القضايا التى تتطلب إشتراك مختلف القطاعات ذات الصلة بهذا المجال.

ومن المقرر أن تقوم جامعة جنوب الوادي برئاسة الأستاذ الدكتور عباس منصور بمراجعة الاوراق البحثيه التي سوف يتم مناقشتها بالمؤتمر قبل اعتمادها ونشرها.
 
 
سعيد جمال الدين