الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تطلق حملتها "أجازتك في مصر" لموسم الشتاء

مصرللطيران تطلق حملتها -أجازتك في مصر- لموسم الشتاء
عدد : 12-2016
تطلق شركة مصرللطيران إحدى أكبر حملاتها التسويقية للفترة الحالية بعنوان "أجازتك في مصر" والتى تتزامن مع بدء فترة أعياد رأس السنة وأجازة نصف العام. حيث تقدم مصرللطيران برامج سياحية متكاملة تشمل الطيران والإقامة لكل من مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، وذلك بأسعار تنافسية تلائم كافة رغبات العملاء.

تقدم مصرللطيران برامج شاملة الاقامة وتذاكر الطيران تبدأ أسعارها من 2199 جنيها مصريا بفنادق 4 نجوم وتشمل الإقامة لمدة 4أيام و3 ليالى بالإضافة إلى برامج فنادق 5 نجوم بسعر تنافسي أيضا وهو 2399. وبإمكان عملاء مصرللطيران الاستمتاع بهذه العروض بدء من 1 يناير القادم وحتى شهر مارس 2017.

وكانت مصرللطيران قد دشنت حملة "أجازتك فى مصر" لأول مرة خلال الصيف الماضى، والتى لاقت نجاحا كبيرا بين عملاء الشركة وتم بيع ٦٠٠٠ برنامج من البرامج السياحية المتكاملة التى طرحتها كل من شركات السياحة الكرنك والخطوط الجوية وإكسبريس بالتعاون مع بعض الفنادق الكبرى بأسعار تنافسية شاملة تذاكر الطيران والإقامة لكل من شرم الشيخ و الغردقة والأقصر.

طرحت مصرللطيران بجانب البرنامج السياحي المتكامل اسعار تنافسية علي تذاكر السفر الي شرم الشيخ والغردقة واسوان تبدأ من 650 جنيه للاتجاه الواحد و1250 للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب.
 
 
ريهام البربرى