الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المجموعة الكويتية الأوروبية تدرس استثمار مليار دولار في السوق المصري

المجموعة الكويتية الأوروبية تدرس استثمار مليار دولار في السوق المصري
عدد : 12-2016
التقى محمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بوفد من المجموعة الكويتية الأوروبية القابضة ،ضم كل من الدكتور عبد لله الحميدي و عبد لله الجوعان و ضرار الحميدي.

اعربت المجموعة عن رغبتها في الاستثمار في مصر واقامة مدينة متكاملة متعددة الخدمات لتشمل ( مناطق ترفيهية - مجمع سكني - مول تجارى- مول أدارى ) باستثمارات تبلغ مليار دولار، توفر أكتر من 35 الف فرصة عمل.

استعرض محمد خضير خطة وزارة الاستثمار والهيئة لتشجيع وتحفيز الاستثمار التنموي في اطار رؤية الدولة. وشرح الإجراءات الإصلاحية التي تنفذها الهيئة لتهيئه مناخ الاستثمار والتيسير علي المستثمرين وإزالة المعوقات امامهم، من منطلق ايمان الحكومة بان القطاع الخاص هو شريك أساسي للدولة في تنفيذ خطه التنمية المنشودة.

ومن جانبها صرحت المجموعة بأنها تدرس حاليا فرص الاستثمار في اسواق استراتيجية تأتي مصر علي رأسها ، يتم اختيار هذه الاسواق على أساس اتجاهات السوق وقدرته على تحقيق عوائد قوية للمساهمين وتحقيق قيمه مضافة من الخدمات التي تقدمها المجموعة في الاسواق محل الاختيار.

المجموعة الكويتية الأوروبية القابضة (KEH) تمتلك عدد من الشركات تعمل في قطاعات الخدمات المالية، والرعاية الصحية والترفيهية.
 
 
سعيد جمال الدين