الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

كوريا جراند سيل في دورته السادسة: السياحة والتسوق بطعم الثقافة

كوريا جراند سيل في دورته السادسة: السياحة والتسوق بطعم الثقافة
عدد : 09-2016
في مسعى لتعزيز صورتها بالخارج كوجهة دولية للسياحة والتسوق، وتعزيز انتشار موجة الهاليو الثقافية حول العالم، تعتزم كوريا الجنوبية إطلاق مهرجانها السنوي "كوريا جراند سيل" في مطلع أكتوبر المقبل.

وعلى مدار شهر سيقدم المهرجان لزواره الأجانب مجموعة متنوعة من المزايا والعروض في التسوق، والرحلات، والإقامة، والصحة والجمال والغذاء والمشروبات، والعروض الفنية والثقافة والمعالم السياحية بالإضافة إلى المهرجانات والفعاليات الثقافية المتنوعة مثل احتفالية الكي بوب.

وتحت عنوان "Korea Sale FESTA"، سيستمر مهرجان كوريا جراند سيل من 1 إلى 31 أكتوبر، والذي سيتضمن مهرجان العروض الكبيرة Hot Sale Week و مهرجان الثقافة الكورية، وذلك بهدف زيادة حركة السياحة الوافدة لكوريا وفي نفس الوقت إتاحة فرصة أمام السياح للتعرف عن قرب على ثقافة الهاليو الكورية ومحتوياتها جنبا إلى جنب مع التسوق والرحلات الترفيهية.

وخلال دورته السادسة، سيقدم المهرجان العديد من المزايا والخصومات التي تعد الأكبر من نوعها، كما سيكون بانتظار الأجانب الذين يزورون كوريا عدد من التجارب والمشاركات الممتعة أبرزها حفل غنائي لـ الكي بوب في 30 سبتمبر بالإضافة إلى حفلتين لموجة هاليو في 14 و15 أكتوبر. وفي 1 أكتوبر سيتم تنظيم حفل استقبال للترحيب بزوار كوريا في مطار إنتشون الدولي ومطار جيمبو الدولي.

وسوف يتم إتاحة العديد من الخدمات للسياح الأجانب، مثل خدمات الترجمة وخدمة الانترنت "واي فاي" بالإضافة إلى الكثير من الهدايا المجانية التي ستكون متاحة بمركز المهرجان في ساحة دوتا في دونج ديمون- غو .
 
 
ريهام البربرى