الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور.. بعثة "مصر للطيران" بجدة تحتفل بنجاح موسم الحج

بالصور.. بعثة -مصر للطيران- بجدة تحتفل بنجاح موسم الحج
عدد : 09-2016
احتفلت بعثة مصر للطيران للحج فى السابع والعشرين من سبتمبر الجارى بنجاح موسم الحج الحالي وفي هذا الصدد صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة قد تمكنت بفضل لله وجهود جميع العاملين بصفة عامة وافراد بعثة الحج بكل من جدة والمدينة المنورة بصفة خاصة من إتمام موسم الحج علي أكمل وجه ووفقاً للخطة الموضوعة والتى ارتكزت علي نقل أكبر عدد من الحجاج في أقل وقت ممكن وبأعلي معدلات انتظام في مواعيد الإقلاع والهبوط ودون تخلف للحقائب أو حدوث أية مشكلات بسبب كثافة التشغيل.

وقد توجه مسلم بتقديم الشكر لبعثة مصر للطيران لماقاموا به من حسن استقبال الحجاج وتذليل كافة العقبات لهم بداية من مرحلة السفر في العشرين أغسطس الماضي وحتى وصول آخر رحلات الجسر الجوي الأسبوع القادم.

ومن جانبه، أشاد عادل هلال - رئيس بعثة مصر للطيران للحج، في كلمته التي ألقاها خلال حفل التكريم بجدة، بالجهود التي بذلها الجانب السعودي وتعاونهم مع البعثة من أجل إنجاح الموسم وقد أرجع ذلك إلى الترتيبات التي انتهجتها المملكة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين؛ وولي عهده - نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية؛ وولي ولي عهده - النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع. هذا فضلاً عن الدور الحيوي والأداء المتميز لأفراد بعثة مصرللطيران مناشداً إياهم بمواصلة هذا الأداء المتميز حتى نهاية الموسم.

واختتم هلال كلمته موضحاً: "أنه بنهاية رحلات أمس (الثلاثاء) فقد تمكنت الشركة في أقل وقت ممكن من عودة جزء كبير من أعداد حجاج القرعة والترانزيت وشركات السياحة والأفراد، كما شهدت عودة جميع حجاج وزارة التضامن الإجتماعي، كما وصل جميع حجاج دولة فلسطين وحجاج باماكو بجمهورية مالي من خلال تسيير رحلات خاصة لخدمة حجاج هاتين الدولتين.

وهذا وقد تضمن الحفل تكريم عدد من قيادات سلطة الطيران المدني السعودي تقديراً لتعاونهم مع بعثة مصر للطيران وتذليل كافة العقبات لهم، وهم خالد الحربي، مدير شئون الحج والعمرة بهيئة الطيران المدني السعودي وعماد نور مدير عمليات مبنى الحج والعمرة.

كما تم تكريم كل من الأستاذ أسامة طه، مدير إقليم مصر للطيران بالمملكة العربية السعودية، والأستاذ عبد اللطيف عثمان نائب رئيس بعثة مصر للطيران للحج والمشرف العام على الحجز والبيع، ومنحهم دروعاً تذكارية تقديراً لهم و لما قاموا به من دور فعال طوال فترة الموسم، كما تم تكريم عدد من المتميزين من العاملين بمجموعات العمل بجدة والمدينة المنورة ومنحهم شهادات تقديرية.

حضر الحفل كل من السيد مدحت الجزار - مدير مكتب مصر للطيران بجدة؛ وإيهاب قراعة - مدير محطة مصر للطيران بجدة؛ أمير عبد الرحمن - مدير مالي مصر للطيران بجدة؛ محمد فتح الله – المشرف على التحميل؛ ناصر عزت - مدير عام العلاقات العامة بشركة الخطوط الجوية؛ حمدي عبد القوي - المشرف على الأمن؛ وأخيراًعاطف أبو زيد– مشرف مالي بعثة الحج.
 
 
ريهام البربرى
الصور :