الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

اليوم وغدا.. مصر للطيران تسير ٣٧ رحلة لعودة 8300 حاجاً إلى أرض الوطن

اليوم وغدا.. مصر للطيران تسير ٣٧ رحلة لعودة 8300 حاجاً إلى أرض الوطن
عدد : 09-2016
صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة تواصل رحلاتها الجوية لخدمة ضيوف الرحمن وعودتهم إلى أرض الوطن حيث أنه من المخطط أن يشهد مطارا جدة والمدينة المنورة اليوم وغدًا إقلاع ٣٧ رحلة جوية لعودة ٨٣٠٠حاجاً إلى مطار القاهرة الدولي وبعض المطارات المصرية.

وأضاف مسلم أنه من المقرر أن يغادر اليوم ٢٠ رحلة جوية بواقع ١١ رحلة جوية من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة لعودة ٢١٠٠ حاجاً من حجاج قرعة محافظتي الفيوم والجيزة، وحجاج بعثات وزارة الداخلية ووزارة السياحة وحجاج ترانزيت باريس ، بانجكوك ونبويورك؛ بالإضافة إلى حجاج شركات السياحة والأفراد ورحلة خاصة لعودة حجاج مدينة باماكو بمالي. تصل جميع هذه الرحلات إلى مطار القاهرة الدولي، فيما عدا رحلة واحدة تصل إلى مطار برج العرب بالأسكندرية. كما يشهد مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة إقلاع ٩ رحلات جوية تصل 6منها إلى مطار القاهرة الدولي وتصل رحلتان إلى مطار الأقصر الدولي ورحلة واحدة إلى مطار أسوان الدولي، وذلك لعودة ما يقرب من ٢٣٠٠ حاجاً من حجاج قرعة محافظات أسيوط، القاهرة، سوهاج، الإسماعيلية، والأقصر وبعثة وزارة الداخلية وترانزيت امستردام، باريس، فرانكفورت، لندن وتونس، وحجاج شركات السياحة.

ومن جانبه صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أنه من المقرر تسيير 17 رحلة جوية غدا الثلاثاء لنقل 3900 حاجا من حجاج بيت الله، وذلك بواقع 8 رحلات جوية تقلع من جدة لتصل 7 رحلات منهم إلى مطار القاهرة الدولى بينما تصل رحلة واحدة إلى مطار برج العرب تنقل 1600 حاجا من حجاج السياحة وبعثات وزارات الداخلية والسياحة والثقافة، وبعثة الأمن الوطنى وقرعة الجيزة وشمال سيناء والتنازلات. كما تسير الشركة غدا 9 رحلات جوية من المدينة المنورة بواقع 8 رحلات إلى مطار القاهرة الدولى ورحلة إلى مطار أسوان، لنقل 2300 حاجا من حجاج قرعة القاهرة وترانزيت ميونخ وفرانكفورت وتضامن المؤسسة والأوقاف وقرعة الضباط وبعثة وزارة الداخلية وتضامن وقرعة أسوان.
 
 
ريهام البربرى