الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور.. ختام حفل "سفيلانتا لوبودا " بشرم الشيخ

بالصور.. ختام حفل -سفيلانتا لوبودا - بشرم الشيخ
عدد : 08-2016
اختتمت فعاليات الحفل الغنائي الذي أحيته المطربة الأوكرانية الشهيرة svetlana loboda بمدينة شرم الشيخ، تزامنًا مع العيد القومي لدولة أوكرانيا إحدى أهم الدول التي ترسل الوفود السياحية لمصر ولشرم الشيخ بالتحديد في حضن الجبل بمسرح la dolce vita، وسط حشد كبير من الجمهور الأجانب والعرب والمصريين.

أقيم الحفل تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة ومحافظة جنوب سيناء، بحضور وفد من السفارة الأوكرانية. وغطى الحفل وفد إعلامي أوكراني وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الدولية والمحلية.

كما أقيم على هامش الحفل الغنائي، مؤتمر صحفي للمطربة سفتلانا لوبودا الذي حضره ممثلي محافظة جنوب سيناء ومدير الأمن وهيئة تنشيط السياحة، بحضور سامي محمود رئيس الهيئة.

تحدثت في البداية المطربة الاوكرانية عن حفلها الأول بمصر، وعبرت عن سعادتها بالغناء في تلك المدينة الساحرة مؤكدة عمق العلاقات المصرية الأوكرانية، وتقدمت بالشكر لمصر والخبير السياحي عمرو إسماعيل الذي رشحها واختارها لإحياء الحفل. وقالت "أتمنى أن أقدم حفلا ممتعا وأساعد السائحين على قضاء وقتا جميلا، وأتمنى أن تنال الاغاني التي سأقدمها إعجابهم وسوف أنوع فيما أقدم من أغاني لأرضي جميع الأذواق".

كما تحدث في المؤتمر الصحفي سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، مؤكدا أهمية الحفل ومهنئا أوكرانيا والوفد الإعلامي والدبلوماسي الذي حضر الحفل بعيدهم القومي، وقال: "نحتفل أيضا بوجود أشهر مطربة في أوكرانيا في شرم الشيخ التي تعتمد على السائح الأوكراني".
 
 
الصور :