الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر تشارك فى معرض" إيمكس 2016" بألمانيا..19 إبريل

مصر تشارك فى معرض- إيمكس 2016- بألمانيا..19 إبريل
عدد : 04-2016
أعلن سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، مشاركة الهيئة بالمعرض الدولي لسياحة الحوافز والمؤتمرات "IMEX 2016"، خلال الفترة من 19 إلى 21 إبريل الحالي، في مركز ميسي بفرانكفورت ألمانيا، وذلك بالاشتراك مع الاتحاد المصري للغرف السياحية وأربع شركات سياحية مصرية علاوة على شركة مصر للطيران.

وأكد محمود، أهمية المعرض الذي تشارك فيه الهيئة بجناح مصري، بمساحة 100 متر مربع كفرصة جيدة للترويج للمنتج السياحي المصري في السوق الألمانية، والتي تعد من أهم الأسواق المصدرة للوفود السياحية لمصر.

ويبدأ المعرض بحفل استقبال للمشاركين والزائرين، يليه مؤتمر صحفي لمناقشة مستجدات سياحة الحوافز والمؤتمرات والمعوقات الخاصة بهذه الصناعة، وإجراء لقاءات مهنية وإعلامية علاوة على تسجيل فيديو وتصوير فوتوغرافي، لتغطية فعاليات المعرض وإدراجها علي مواقع التواصل الاجتماعي كإحدي الأدوات الترويجية للمنتج السياحي المصري.

وعلى هامش المعرض يقوم المكتب السياحي ببرلين بتنظيم العديد من اللقاءات الهامة، كالاجتماع بهيئة المؤتمرات الألمانية "German Convention Bureau"، ورئيس معرض "الآيمكس" ورئيس نادى صناعة السياحة الألمانى "Travel Industry ClUb" وإجراء العديد من اللقاءات الإعلامية المتخصصة.
 
 
ريهام البربرى