الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

جي دبليو ماريوت واستديو ماريوت يطلقان أحدث فيلم قصير من سلسلة
"Two Bellmen"

جي دبليو ماريوت واستديو ماريوت يطلقان أحدث فيلم قصير من سلسلة
-Two Bellmen-
عدد : 03-2016
أطلقت فنادق ومنتجعات جي دبليو ماريوت واستديو ماريوت للمحتوى الجزء الثاني من فيلم"Two Bellmen"القصير.صوّر هذا الفيلم في جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، الفندق الأطول في العالم، وهو يعكس التزام الفندق بخدمة الضيوف المترفة، إذ يتيح إلقاء نظرة ترفيهيّة ومسرحيّة على عالم حاملي الحقائب الزاخر بالحركة.

قالت ميتزي غاسكنز، نائب الرئيس ومسؤولة قسم إدارة العلامة المترفة في شركة ماريوت الدوليّة: "غالباً ما يكون حاملو الحقائب لدينا أول من يستقبلون ضيوف فندق جي دبليو ماريوت. فموظفونا معروفون ببذل كل الجهود اللازمة للاهتمام بكل ضيف يدخل من أبوابنا، ويتيح فيلمTwo TwoBellmenللضيوف إلقاء نظرة ترفيهية على حياة حاملي الحقائب، إذ يصوّر الجهود التي يمكن أن يبذلها شركاؤنا والتي غالباً ما تتجاوز متطلّبات الواجب لجعل هذه التجربة لا تنتسى".

عرض الفيلم للمرة الأولى في 4 فبراير 2016، وهو رابع فيلم قصير أصلي ينتجه استديو المحتوى من بطولة الممثلة العالمية الحائزة على جوائز فريدا بينتو (من أفلامSlumdog Millionaire, Planet of the Apes, Trishna).

ويشكّل الفيلم أيضاً عودة حاملي الحقائب غايج وكريستيان اللذين يؤدي دورهما الممثلان ونجما المجازفة في هوليوود ويليام سبنسر (Spider-Man; Spider-Man 2) وكاين سينكلير (من مسلسلي قناة:NBCGrimm; How I Met Your Mother). من بين الممثلين الآخرين الكوميدي الإماراتيّ المحبوب علي السيد والممثل دارين توندر (من أفلامJune, Adrift; Flashback; MissedConnection). يشمل الفيلم أيضاً ظهوراً قصيراً لكولن كاوي، شريك علامة جي دبليو ماريوت الشهير ومنظّم الفعاليات.

تبدأ أحداث فيلم TwoBellmen Two بسفر ليلى باتيل، المديرة التنفيذيّة البارزة التي تؤدي دورها بينتو، إلى فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي للمشاركة في المعرض الهام الذي يستضاف في صالة العرض المترفة. لدى وصولها، تعطي ليلى مساعدها الشاب ريد حافظة المعلومات التي تحوي عرضها، إلا أنه يفقدها بعد لحظات قليلة. يلاحظ حاملا الحقائب غايج وكريستيان وجود أمر مريب فيهبّان للمساعدة، وتبدأ بهذا مناورات في شوارع مدينة دبي لاسترجاع حافظة المعلومات قبل نفاد الوقت.

قال دايفيد بيبي،نائب الرئيس ومسؤول تسويق المحتوى والابتكار العالمي في ماريوت الدوليّة: "فيلم TwoBellmen Twoهو الفيلم القصير الجديد من إنتاج العلامة العالمية والذي ستُستخدم فيها رواية قصة أصلية للتفاعل مع الجيل الجديد من المسافرين واستقطابهم. أدرج فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي في النص منذ البداية كإحدى الشخصيات إضافة إلى باقي الممثلين، وهو يتضمّن أيضاً مواقع شهيرة في دبي تشجع المشاهدين على السفر لاستكشاف المدينة."

تشكّل دبي مركزاً للتجارة ولتجارب السفر المترف كما تعتبر موقعاً ناشئاً يجذب أهمّ صنّاع الأفلام وشركات الإنتاج. تضمّ هذه المدينة المتنوّعة بعضاً من أكثر الأبنية إدهاشاً في العالم وتضيف إلى الفيلم الحافل بالحركة شمساً ورمالاً وثلجاً، ما يجعلها عنصراً مثالياً ومحورياً في فيلم TwoBellmen Two.

يمكن مشاهدة فيلم TwoBellmen Two للمرة الأولى حول العالم في فبراير 2016 ضمن عرض محدود في صالات السينما وعلى موقع يوتيوب وMarriott.comومنصات رقمية أخرى وفي غرف الفندق وعبر القنوات الشريكة. وإستضاف فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبيوفندق جي دبليو ماريوت إل آي لايفحفلاً خاصاً للعرض الأول، حيث تم دعوة الموهوبين والصحافة والمدراء التنفيذيين إلى الفندقين لمشاهدة الفيلم حصرياً، احتفالاً بإطلاقه.

الفيلم من تأليف دانيال مالاكاي كابريرا وإشراف المنتجين المنفّذين دايفيد بيبي وساندرا شولز. لمشاهدة فيلمTwoBellmenالأوّلولمزيد من المعلومات، زوروا الموقع التالي: www.twobellmen.comأو تابعوا علامتنا على فايسبوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب.