الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

السياحة: زيارة الامير هنريك تسهم فى تحسين الصورة الذهنية لمصر

السياحة: زيارة الامير هنريك تسهم فى تحسين الصورة الذهنية لمصر
عدد : 02-2016
قالت وزارة السياحة، أن الزيارة التى يقوم بها الامير هنريك زوج ملكة الدنمارك إلى مصر تسهم بشكل فاعل فى تحسين الصورة الذهنية ، مؤكدة أن زيارة المشاهير والشخصيات العامة يتم تعظيم الاستفادة منه واستغلاله فى الترويج السياحى وعكس الصورة الحقيقية لمجريات الامور فى مصر.

وأشارت الوزارة فى بيان لها، أن زيارة الامير هنريك لمصر ودية من الدرجة الاولى وبدعوة سياحية خاصة من أحد أصدقائه حيث أعتاد الامير زيارة مصر فى هذا التوقيت لقضاء إجازة خاصة، لافتة إلى أن الزيارة تعكس حرص شخصيات بمكانة الامير هنريك على قضاء إجازتهم الشخصية فى مختلف المدن المصرية والتأكيد على أمن وأمان المقاصد السياحية المصرية والذى يعكسه تفضيل أعضاء العائلة المالكة الدنماركية بقضاء اجازتهم فى مصر.

كان الامير هنريك قد زار المتحف المصرى فى جولة إرشادية متخصصة كما قام بجولة بمنطقة حى الحسين والازهر وقصر البارون ومنطقة مصر القديمة وقام برحلة نيلية فى القاهرة، كما زار اهرامات الجيزة وابوالهول ومنطقة البانوراما الاثرية.

يذكر أن زيارة الامير الدنماركى تمتد فى الفترة من 20 يناير إلى 13 من فبراير الجارى، وأن الزيارة تتضمن أيضا مدن شرم الشيخ والاسكندرية والفيوم واسوان والاسماعيلية.
 
 
ريهام البربرى