الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

عروض جوية وبرامج للعائلات خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2016

عروض جوية وبرامج للعائلات خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2016
عدد : 01-2016
أعلنت وزارة المواصلات والاتصالات عن العديد من البرامج الترفيهية المشوقة التي ستصاحب معرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام تحت رعاية الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البحرين، خلال الفترة من 21 إلى 23 من الشهر الجاري بقاعدة الصخير الجوية.

يعتبر معرض البحرين الدولي للطيران اكبر فعالية في قطاع صناعة الطيران في مملكة البحرين، وستمنح لكافة زوار المعرض هذا العام فرصة مشاهدة العروض الجوية المذهلة التي سيؤديها أبرز فرق العروض الجوية في العالم من ضمنها فريق الصقور السعودية، وفريق الفرسان من دولة الإمارات ، وفريق مروحية سارانج من الهند وغيرها، بالاضافة الى الأنشطة والالعاب منها (بابل باش)، وهي رياضة جديدة حيث يرتدي اللاعبين فيها كرات نفخ عملاقة والتي تتسبب في الارتداد أثناء اللعب ما يجعلها شيقة ومثيرة ويمكن ممارسة مسابقة كرة القدم بين اللاعبين حيث يتصادم اللاعبين مع بعضهم للاستحواذ على الكرة في ارض الملعب".

أما بالنسبة لمحبي الطيران، فسوف يمكنهم تجربة مجموعة أجهزة محاكاة الطيران لإقلاع أي نوع من الطائرات من أي مطار في العالم، بما في ذلك الطائرات التجارية والطائرات الحربية، والطائرات الخاصة والمروحيات، والتحليق فوق أي موقع واقعي تعتمد على صور أقمار صناعية عالية الدقة، أما العائلات، فيمكنهم أيضاً تجرية جهاز المحاكاة لكبسولة الحركة، والذي سيخوضون فيها مغامرة طيران مثيرة.
وللمرة الرابعة على التوالي، سوف تتواجد القرية التراثية بالتنسيق مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حيث سيضيف وجودها بصمة محلية لعرض المنتجات الشعبية.

وسوف يستمتع الأطفال بالكثير من الأنشطة الترفيهية مثل الرسم على الوجوه، والكراسي الموسيقية وتخصيص منطقة تحتوي على كافة الألعاب المخصصة لهم.

وستجري جميع هذه الفعاليات في المنطقة المخصصة للجمهور العام بالقرب من المعرض الرئيسي وسيكون دخول معرض البحرين الدولي للطيران لحاملي تذاكر الدخول لساحة الجمهور عبر بوابات حلبة البحرين الدولية للفورمولا 1.

 
 
محمد عبد السند