الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

رحلة “مصر أمان” لجذب السياحة الكويتية

رحلة “مصر أمان” لجذب السياحة الكويتية
عدد : 12-2015
قال سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إنه تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة تنطلق الرحلة التعريفية من دولة الكويت إلى مدينة شرم الشيخ لوفد من الشخصيات الكويتية المهمة.

وأضاف أن الوفد يضم فنانين ووسائل الإعلام العربية والأجنبية خلال الفترة من 23 حتى 26 ديسمبر الجارى تحت شعار «مصر أمان» لزيارة عدد من المنتجعات السياحية بشرم الشيخ والاطمئنان على الحالة الأمنية، وكتابة عدد من الموضوعات الصحفية وإجراء العديد من اللقاءات التليفزيونية حول هذه الزيارة لتشجيع وعودة السياحة العربية القادمة من الكويت والبلدان العربية الأخرى إلى مصر.

وذكر محمود، أن الرحلة تأتى فى إطار سعى الهيئة للترويج للمقاصد السياحية المصرية بدولة الكويت؛ بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، خاصة أن الوفد يتضمن رموز المجتمع الكويتى، فضلاً عن رؤساء تحرير أهم الصحف الكويتية ووكالة الأنباء الرسمية وممثلى التليفزيون الكويتى وممثلى القطاع السياحى الرسمى وبعض الشركات السياحية.

وأضاف أن الرحلة تهدف إلى نقل رسالة للمواطن الكويتى والخليجى لتوضيح الصورة الحقيقية للأمن واستقرار المقصد السياحى المصرى، فضلاً عن إطلاعهم على تعدد المقاصد السياحية المصرية وتنوعها.

ويقام على هامش فعاليات الرحلة مؤتمر صحفى بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ وبحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وممثلى الإعلام المصرى ووكالات الأنباء العربية والأجنبية.

جدير بالذكر، أن الكويت تعتبر واحدة من الأسواق المهمة المصدرة للسياحة لمصر حيث وصل أعداد السائحين خلال عام 2014 الماضى حوالى 121 ألف سائح.
 
 
ريهام البربرى